كيا تيلورايد 2020 سيارة العائلة تظهر في أسبوع نيويورك للموضة 2018

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك – New York Fashion Week ظهرت بشكل غير متوقع سيارة كيا تيلورايد 2020 بنسخة قريب جداً من الإنتاج التجاري .

ولمن لا يعلم سبق ومهدت شركة كيا موتورز الطريق نحو طراز كيا تيلورايد – Kia Telluride من خلال سيارة اختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2016 ، التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في ذلك الوقت ، وتقع هذه السيارة ضمن فئة سيارات SUV عائلية كبيرة الحجم تتسع لنقل 8 أشخاص على متنها .

وقام فريقنا في عرب جي تي قبل إنتهاء الأسبوع الماضي بعرض صور تجسسية تظهر سيارة كيا تيلورايد 2020 بدون تمويهات تحجب ملامحها لتظهر السيارة الكورية مؤخراً في أسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

2020-kia-telluride

وكما هو واضح حصلت سيارة كيا تيلورايد القريبة من النسخة الإنتاجية على ملامح مستمدة من شقيقتها الاختبارية لتكون الاختلافات بين السيارتين واضحة في الواجهة الأمامية التي حصلت على شبك أمامي مختلف تحيط به مصابيح أمامية بتصميم مختلف وأسفلهم صادم أمامي شكله مختلف عن المستخدم في السيارة الاختبارية  ، ومن الخلف يبدو واضحاً لنا حدوث تغييرات على تصميم مخارج العادم ، وحدوث تغييرات على مقدار حجم الزجاج الخلفي الذي أصبح أصغر في نسخة الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق .

النسخة التي تظهر بالصور من سيارة كيا تيلورايد 2020 حصلت على لمسات خارجية مستلهمة من عالم الموضة لكي تتناسب مع الحدث الذي ظهرت به ، وبالتأكيد هذه الإضافات لن تتوفر بـ سيارات تيلورايد التي ستباع في الأسواق إن شاء الله ، وستظهر سيارة Kia Telluride 2020 بشكلها الإنتاجي النهائي بداية العام المقبل ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله .

وسبق وأخبارناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة كيا تيلورايد 2020 ستقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها كيا سورينتو ، ويتوقع أن تعتمد هذه سيارة الـ SUV على شاصي مستعار من هونداي سنتافي 2019 .

داخلية كيا تيلورايد

ميكانيكياً من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الـ SUV المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان (370 حصان اوروبي PS) و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير أوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل السيارة الكورية بنظام دفع رباعي للعجلات .

كما من المتوقع أن تعتمد كيا تيلورايد بشكل قياسي على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان (238 حصان اوروبي PS) و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ستنافس كيا تيلورايد كلاً من ؛ فولكس فاجن تيرامونت ، و فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس ، و هوندا بايلوت ، و دودج دورانجو .

Comments are closed.