كيا سبورتاج 2020 المحدثة حصلت على هذه المواصفات

كيا سبورتاج 2020 المحدثة  حصلت على مواصفات إضافية كشفت عنها الشركة الكورية مؤخراَ ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2019 المقام حالياً في امريكا .

في البداية سنتحدث عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة كيا سوبرتاج 2020 ؛ حيث حصلت سيارة الكروس اوفر الكورية المحدثة على صادمين امامي وخلفي جديدين ، وزودت السيارة بمصابيح امامية مع اضواء LED ، ومصابيح ضباب بروجيكتور تتوفر اختيارياً مع اضواء LED ، وتم تحديث تصميم المصابيح الخلفية ، كما توفرت السيارة بخيارات جديدة من الاطارات .

2020 sportage

كما وصلت التحديثات إلى داخلية كيا سبورتاج 2020 ، لتزود المقصورة بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم نظامي ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، وحصلت على شاحن لاسلكي للهاتف متوفر بشكل اختياري ، وتم تحديث تصميم المقود وفتحات المكييف .

أما بالنسبة للمواصفات والأنظمة التي أصبحت متوفرة على سيارة كيا سبورتاج – Kia Sportage 2020 ، فتتضمن نسخة محدثة من نظام تنبيه السائق في حال تشتت انتباه عن القيادة ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام تفادي الاصطدامات ، ونظام التنبيه من المشاه ، ومثبت سرعة متكييف ، ومصابيح امامية اوتوماتيكية .

كيا سبورتاج 2020 من الداخل

خيارات المحركات المتوفرة على سيارة الكروس اوفر المجددة سبورتاج 2020 ، كالتالي :

  •  محرك GDI 4 سلندر سعة 2.4 لتر يولد قوة 181 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك GDI 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 240 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

كيا سبورتاج 2020

تنافس سيارة كيا سبورتاج كلاً من ؛ هوندا CRV ، و نيسان قشقاي ، و فورد اسكيب ، و تويوتا راف فور ، و مازدا CX 5 .

لا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر كيا سبورتاج 2020 المحدثة ، ولكننا نعلم أنها ستبدأ بالوصول لى الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2019 الجاري .

ملاحظة : تعرفوا على سعر كيا تيلورايد 2020 أكبر سيارة SUV لدى الصانع الكوري كيا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.