كيا ستينجر GT420 سيارة حلبات تمتلك قوة إضافية

تم الكشف رسمياً عن كيا ستينجر GT420 سيارة حلبات كورية جديدة تمتلك قوة إضافية عن سيارة ستينجر المخصصة للقيادة على الطرق العامة .

ومن النظرة الأولى نعلم أن هذه السيارة الكورية المخصصة للقيادة على الطرق العامة تعتمد على سيارة كيا ستينقر جي تي – Kia Stinger GT ، السيارة التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات خلال عام 2017 ، لتنافس كلاً من ؛ فولكس فاجن ارتيون ، و جينيسيس G70 بشكل خاص .

kia stinger gt420

تميزت سيارة الحلبات الجديدة كيا ستينجر GT420 بحصولها على عملية تخفيف وزن مقارنة مع الطراز التجاري بمقدار يصل إلى 150 كيوغرام ، وذلك بفضل إزالة مقاعد السيارة وتزويد السائق بمقعد خاص بـ سيارات السباق خفيفة الوزن ، كما تم إزالة أحزمة الأمان التجارية والوسائد الهوائية والنظام الصوتي والإضافات الداخلية ، وعملت شركة كيا على استبدال غطاء محرك هذه السيارة ، وتخلصت كيا الجديدة هذه من أنظمة موانع الاهتزازات وغيرها من مواصفات سلامة وأمام خاصة بـ سيارات الإنتاج التجاري التي تباع للعملاء في الأسواق .

كيا ستينجر جديدة

المواصفات الميكانيكية لهذه النسخة الجديدة من كيا ستينجر – Kia Stinger :

تعتمد السيارة الكورية بنسختها الخاصة بالقيادة على حلبات السباق V6 سعة 3.3 لتر يصدر منه قوة 428 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في نسخة الإنتاج التجاري كيا ستينجر جي تي التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

تسير سيارة كيا ستينجر GT420 على اطارات بيريللي تروجيو ار – Pirelli Trogeo R ذات الأداء العالي ، وحصلت سيارة الحلبات هذه على فرامل بريمبو محدثة ذات أداء رياضي مع 6 مكابس في الأمام ، كما زودت هذه النسخة من سيارات ستينجر بـ مشتت هواء خلفي رياضي وجناح خلفي .

كيا ستينجر جي تي

شاركونا رأيكم بـ أجدد سيارات كيا المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ، وانتظروا كل جديد في عالم السيارات مع فريقنا .

ملاحظة : شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين ؛ كيا سيراتو 2019 الكورية و MG6 2019 الصينية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.