كيا ستينجر GTS 2020 سيارة حصرية بلون البرتقال ولمسات كربون فايبر

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة كيا ستينجر GTS 2020 الحصرية ، التي ظهرت خلال نهاية الاسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .

قبل حديثنا المتعلق بهذه السيارة الكورية البرتقالية اللون ، نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة كيا ستينجر جي تي – Kia Stinger GT ضمن برنامج تجربة قيادة .

تعتبر سيارة كيا ستينجر GTS 2020 إصدار حصري خاص من طراز كيا ستينجر ، تميزت هذه النسخة الخاصة بحصولها على هيكل خارجي بلون البرتقال ، وزودت بلمسات واضحة من كربون فايبر غطت كلاً من ؛ فتحات التهوية الجانبية ، وأغطية المرايا الجانبية ، وأحاطت بشبك السيارة الأمامي .

kia-stinger-gts

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة الحصرية نلاحظ كسوة فاخرة تضمنت تغطية المقود والكنسول الأوسط بـ الكنتارا ، وزودت نسخة GTS هذه بـ شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وحصلت على نظام صوتي فاخر من Harman/Kardon بقدرة 720 واط .

ميكانيك سيارة كيا ستينجر GTS 2020

تعتمد هذه السيارة الكورية البرتقالية اللون على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع توين تيربو يولد قوة 365 حصان و 509 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

وتعمل هذه سيارة GTS هذه إما بنظام دفع خلفي للعجلات أو بنظام دفع كلي للعجلات AWD ، مما يمكن السائق من الاختيار بين نظام دفع رباعي للعجلات أو دفع خلفي للعجلات على حسب وضعية القيادة ، فيتوفر 60% من القوة إلى العجلات الخلفية في حال تم قيادتها على وضعية الدفع الرباعي ، وتصل هذه النسبة إلى 80% من القوة للعجلات الخلفي في حال تم قيادة السيارة على وضعية سبورت ، فيما تكون بنسبة 100% من القيادة بنظام دفع خلفي في حال اختيار وضعية قيادة دريفت .

محرك كيا 2020

أعلنت شركة كيا أنها ستنتج فقط 800 نسخة من سيارات كيا ستينجر GTS 2020 ، وسيبدأ سعر السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 44 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 165,000 ريال سعودي ، أما سعر نسخة الدفع الكلي للعجلات فيبدأ من 46,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 174,375 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا الاصدار الخاص ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.