كيا سول 2020 الجديدة كلياً تشوقنا بأول صور رسمية لها

سبق وزودناكم عبر خبر سابق عن كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً ، أما اليوم فسنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التشويقية الأولى لـ سيارة كيا سول – Kia Soul 2020 .

سيتم إطلاق سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل أهم إطلاقات السيارات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

أكدت لنا الصور الرسمية الأولى احتفاظ سيارة كيا سول الكروس أوفر صغيرة الحجم بجيلها الثالث الجديد كلياً على تصميها الصندوقي الذي يميزها ، ولكن الجيل الجديد من هذه السيارة حصل على خطوط أكثر حدة توفر قدر أعلى من الديناميكية الهوائية مع هوية عصرية ، كما زودت السيارة الكورية بـ مصابيح امامية منفصلة التصميم جديدة ، وحصلت سيارة كيا سول الجديدة على اشارات انعطاف جديدة ومصابيح ضباب جديدة مرتفعة .

سيارة سول 2020

وذكرنا سابقاً أن الصانع الكوري سيوفر إلى جانب الطراز الاساسي من سيارة كيا سول ، نسخة يا سول تيربو 2020 الرياضية التي تتميز بحصولها على شبك أمامي مختلف ومخارج عادم في المنتصف ، كما أن هذه النسخة الرياضية ستزود بـ مصابيح خلفية على شكل قوس .

وبالتأكيد ستوفر شركة كيا الكورية سيارة كيا سول كهربائية بالكامل ، وستتميز هذه النسخة التي لا تحتاج إلى البنزين لكي تسير بحصولها على واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي يتناسب مع كونها سيارة كهربائية لا تحتاج إلى فتحات تهوية لتبريد محركها .

تُظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر بعض من ملامح داخلية Kia Soul 2020 التي ستصبح أكبر حجماً مقارنة مع داخلية كيا سول 2019 ، وستحصل المقصورة على مواد ذات جودة أعلى وتطريزات على شكل ألماسي مع لمسات من الألومنيوم على المقود المكسو بالجلد ، كما ستزود السيارة من الداخل بـ شاشة عدادات رقمية جديدة ، وستحصل على شاشة جديدة شبيه بالأجهزة اللوحية من أجل نظام الترفيه والمعلومات ، كما ستحصل أجدد سيارات كيا على تجديدات تتضمن منافذ الهواء وذراع القير .

new kia-soul

يرجح أن توفر سيارة كيا سول الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • 4 اسطوانات سعة لترين بتنفس طبيعي يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات .
  • 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 200 حصان ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق .

وفي الجانب الآخر قد تحصل سيارة كيا سول الكهربائية على بطارية ليثيوم ايون 64 كيلوواط ، لتتمكن من قطع مسافة 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

التفاصيل الأولية ترجح أن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً تعتمد على قاعدة عجلات B-SUV المطورة بين شركتي كيا و هيونداي ، وإذا كانت هذه المعلومة ستعمل قاعدة العجلات هذه على زيادة صلابة السيارة وتحسين أنظمة التوجيه مع توفير دفع رباعي للعجلات ، وسنعلم التفاصيل الرسمية قريباً إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments