كيا سول 2020 الجديدة كلياً ظهرت كما وعدتنا

بعد العديد من التشويقات تم إطلاق سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سول 2020 بجيلها الثالث الجديد كلياً منذ ساعات ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس 2018 حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن في أمريكا لتغطية أهم الإطلاقات .

احتفظت كيا سول 2020 بهوية تصميمها الصندوقي الذي يميزها ، ولكن جيله الجديد حصل على خطوط أكثر حدة تعمل على توفير هوية عصرية إلى جانب رفع مستوى الديناميكية الهوائية ، وزودت السيارة الكورية بـ مصابيح امامية منفصلة التصميم جديدة ، وحصلت سول الجديدة على شبك أمامي أسود اللون وأنيق ، وزودت باشارات انعطاف جديدة ومصابيح ضباب جديدة مرتفعة .

من الخلف اكتمل التصميم الجديد مع مصابيح جديدة متصلة مع منطقة C-pillars ، وزودت كيا سول يبمشتت هواء خلفي وبمخرجين للعادم في المنتصف .

2020 kia soul

ميكانيكياً تعتمد سيارة كيا سول 2020 الأساسية على محرك 4 سلندر سعة لترين بتنفس طبيعي يولد قوة 147 حصان و 178 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير عادي من 6 سرعات ، أو قير IVT .

وتعتمد سيارة كيا سول تيربو 2020 على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

أما سيارة كيا سول EV 2020 فهي النسخة الكهربائية بالكامل من هذا الطراز الكوري الصنع ، وتعتمد هذه النسخة على بطارية 64 كيلوواط تولد قوة 201 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لم يتم الكشف عن تفاصيل شحن هذه النسخة الصديقة للبيئة والاقتصادية في نفس الوقت ، كما تحفظ الصانع الكوري عن اعلان مقدار المسافة التي تستطيع قطعها بالشحنة الكهربائية الواحدة .

كيا سول كهربائية

تمتلك سيارة سول EV الكهربائية 4 وضعيات للقيادة ؛ Eco اقتصادية ، و Comfort راحة ، و Sport رياضية ، ECO+ أكبر قدر من الاقتصاد .

زودت داخلية كيا سول 2020 بـ شاشة HD ملونة تعمل باللمس قياس 10.25 إنش ، تدعم كلاً من Android Auto و Apple CarPlay ، كما تتوفر اختيارياً بشاشة عرض على الزجاج Head-Up display قياس 8 إنش ، ومن الممكن طلب السيارة أيضاً مع نظام صوتي 640 كيلوواط من Harman Kardon .

لم يتم الكشف عن سعر كيا سول 2020 ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments