كيا سيراتو 2019 تستمد شكلها من شقيقتها ستينجر GT

كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً ، التي تحمل اسم كيا فورتي 2019 في بعض الأسواق ، كشفت عن نفسها لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة الآن لنقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية .

التصميم الخارجي لسيارة سيراتو موديل 2019 يبدو مستلهماً من شقيقتها السيدان عالية الأداء كيا ستينجر جي تي 2018 ، التي سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي قيادتها ، حيث حصلت كيا سيراتو 2019 على شبك أمامي على شكل أنف النمر الذي أصبح هوية كافة سيارات كيا الجديدة تحيط به مصابيح LED بتصميم أضوية على شكل حرف X ، وزودت سيارة السيدان الكورية بصادم أمامي يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح ضباب .

كيا سيراتو 2019

من الجوانب تبدو سيارة سيراتو الجديدة كلياً بهوية تصميم بسيطة وعملية ، أما من الخلف فزود هذا الطراز بمصابيح LED جديدة تمتد لتتصل مع بعضها أسفلها صادم عريض يحتوي على لمسات سوداء تضيف روح رياضية بسيطة ويوجد مخرج وحيد للعادم من الكروم الفضي موجود على الجانب الأيمن .

داخلية كيا سيراتو 2019 حصلت على تغييرات جذرية ، تمثلت بمقود دائري جديد وكونسول وسطي يحتوي على شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه تدعمي نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وزادت المساحة الداخلية في هذه السيارة بفضل زيادة حجم هيكل سيراتو من الخارج .

كيا سيراتو 2019

داخلية كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً

ميكانيكياً تعتمد سيارة كيا سيراتو موديل 2019 على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 147 حصان و 178 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير ) سي في تي – CVT .

الفئات المتوفرة على طراز كيا سيراتو :

  • سيراتو LX
  • سيراتو S
  • سيراتو EX

كيا سيراتو 2019

مازال الصانع الكوري متحفظاً حتى هذه اللحظة على سعر كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

تنافس كيا سيراتو كلاً من هوندا سيفيك و فورد فوكس و شيفروليه كروز و مازدا 3 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.