كيا سيراتو 2020 تظهر بنسخة السوق الصيني التي تحمل اسم كيا K3

ظهرت سيارة كيا سيراتو 2020 بنسخة السوق الصيني التي تحمل اسم كيا كيه 3 – Kia K3 بشكل رسمي مؤخراً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 .

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التصميم الخارجي لـ سيارة كيا K3 2020 ، النسخة الصينية من سيارة كيا سيراتو 2020 ، حصلت السيارة على واجهة أمامية تضم شبك جديد يبدو بتصميم مستعار من سيارات مازيراتي الايطالية ، تحيط به مصابيح جديدة وأسفلها صادم جديد ، وزودت السيارة من الخلف أيضاً بمصابيح جديدة ، وستتميز النسخة الهجينة بحصولها على شعارات ECO plug-in على الهيكل الخارجي .

وتم العمل على تطوير وبناء وتصميم سيارة كيا K3 2020 ضمن مجموعة Dongfeng Yueda Kia Motors اختصار DYK ، التي تشمل على تعاون مشترك يجمع بين شركة كيا الكورية مع شركة صينية ، وسيتم توفير سيارة السيدان متوسطة الحجم للبيع في السوق الصيني خلال الربع الثاني من العام الجاري إن شاء الله .

كيا سيراتو 2020

ميكانيكياً تتوفر سيارة كيا K3 2020 ، النسخة الصينية من سيارة كيا سيراتو 2020 ، بـ 3 خيارات من المحركات :

  • محرك بـ سعة 1.5 لتر يعمل على البنزين ، خاص بنسخة k3 Smart .
  • محرك بـ سعة 1.4 لتر مع تيربو يعمل على البنزين ، خاص بنسخة K3 Turbo .
  • نسخة هيجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي مثل الجوال ضمن ثقنية بلج ان هايبرد ، خاص بنسخة K3 PHEV .

تحفظ الصانع الكوري عن إعلان الأرقام الصادرة من كافة خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارات كيا K3 2020 في السوق الصيني .

كيا K3 2020

يجدر الإشارة إلى أن سيارة كيا سيراتو – kia cerato تنافس كلاً من السيارات التالية :

تويوتا كورولا اليابانية .

فورد فوكس الأمريكية .

هوندا سيفيك اليابانية .

شيفروليه كروز الأمريكية .

كيا سيراتو جديدة

علينا الإنتظار لفترة غير محددة من الزمن أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن يتم إطلاق سيارة كيا سيراتو 2020 المخصصة للبيع في الأسواق العالمية .

تنويه :

هل تشتري كيا كادينزا 2019 أم لا هذا ما تحدث عنه كريم ديب في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة عندما جرب قيادة هذه السيارة الكورية بشكل مفصل .

Comments are closed.