كيا كادينزا 2020 المحدثه حصلت على هذه التجديدات

تم الكشف عن سيارة كيا كادينزا 2020 المحدثه بشكل رسمي في كوريا الجنوبية ، قبل أن يتم إطلاقها عالمياً في وقت لاحق إن شاء الله .

وقبل الحديث عن التجديدات التي حصلت عليها السيارة الكورية كيا كادينزا – Kia Cadenza التي تحمل اسم كيا K7 في سوقها الأم كوريا الجنوبية ، نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة سيارة كادينزا 2019 بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ، وتنافس سيارة السيدان هذه كلاً من ؛ تويوتا افالون ، و نيسان ماكسيما ، و فورد توروس ، و شيفروليه امبالا ، و دودج تشارجر .

كيا كادينزا جديدة

بالاعتماد على مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصلت سيارة كيا كادينزا 2020 المحدثه على تجديدات واضحة جداص تضمنت في الأمامي ، شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح بتصميم جديد مع أضواء LED نهارية أسفلهم صادم جديد ، ومن الخلف أصبحت سيارة السيدان مزودة بـ مصابيح متصلة ، وحصلت على عمود من الكروم الفض ممتد على الصادم يخلف بشكل متصل من العادم على الجانب الأيمن وصولاً إلى العادم من الجانب الأيسر .

وصولاً إلى صور داخلية سيارة كيا كادينزا موديل 2020 المحدثة نلاحظ حصول أجدد سيارات كيا على لوحة عدادات رقمية جديدة ، وزودت السيارة بـ شاشة جديدة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، مما غير من موقع فتحات التكييف لتنزل إلى الأسفل بما أن الشاشة الوسطية زاد حجمها ، تم تحديث تصميم مقبض القير وتم تحيث الأزرار المحيطة فيه .

داخلية كيا كادينزا 2020

مازال الوقت مبكر على معرفة هل هناك تحديثات ميكانيكية على محركات سيارة كيا كادينزا 2020 أم لا ، مع العلم أن السيارة تتوفر حالياً في أسواق الشرق الأوسط مع هذه الخيارات من المحركات :

محرك V6 سعة 3.3 لتر مع تقنية MPI يولد قوة 270 حصان و 318 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V6 سعة 3.3 لتر مع تقنية GDI يولد قوة 284 حصان و 336 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح توفر نسخة هجينة من هذه السيارة السيدان الكورية ، وستحصل على تطويرات تقنية .

فور توفر المزيد من المعلومات لفريقنا في عرب جي تي عن سيارة كيا كادينزا 2020 سنزودكم بها إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.