كيا موهافي 2020 الجديدة بالكامل في أول ظهور رسمي لها

بعد انتشار العديد من الصور التجسسية والصور التخيلية نعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة كيا موهافي 2020 الجديدة بالكامل .

يعتبر هذا الجيل الثاني والجديد بالكامل من طراز الـ SUV كيا موهافي – Kia Mohave ، السيارة الكورية التي تمثل فئة منافسة لكلاً من ؛ جيب جراند شيروكي ، و فورد اكسبلورر ، تويوتا 4 رانر ، و شيفروليه بليزر ، و نيسان باثفايندر .

التصميم الخارجي لـ سيارة كيا موهافي 2020 بجيلها الثاني يظهر هوية تصميم جديدة بالكامل ، مع شبك أمام جديد بالكمال يحمل هوية مختلفة عن باقي سيارات كيا الجديدة تحيط به مصابيح عصرية للغياية مع 4 أضواء تظهر شكل مكمل للشبك الأمامي ويتوسطه شعار يحمل كلمة Mohave بدلاً من علامة كيا الكورية ، أسفل صادم عريض يحتوي على أضواء ضباب وفتحات تهوية ولمسات من الألومنيوم .

سيارة موهافي 2020من الجوانب نلاحظ أغطية مرايا جديدة وأقواس عجلات بارزة ولمسات من الألومنيوم ، كما زودت أجدد سيارات كيا 2020 بـ اطارات جديدة كبيرة تحيط بها عجلات عريضة ونلاحظ وجود عتبات أبواب تسهل الركوب والخروج من موهافي الجديدة .

من الخلف تأتي السيارة مع أضواء بتصميم مكمل لشكل المصابيح الأمامية وهي تتصل بشكل ممتد إلى المنتف مع شعار بكلمة Mohave كبيرة ، ونلاحظ لمسات من الألومنيوم و 4 مخارج للعادم ، ويتضح لنا شعار 4WD الذي يؤكد أن هذه السيارة دفع رباعي للعجلات ، وشعار V6 3.0 الذي يمثل المحرك وسعته .

ميكانيكياً تعتمد سيارة كيا موهافي 2020 الجديدة بالكامل على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3000 سي سي يولد قوة 256 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارة كيا موهافي 2020يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة تحمل اسم موهافي في السوق الأمريكي وهي نفسها سيارة كيا بوريغو – Kia Borrego في السوق الصيني .

ومن المؤكد أن سيارة موهافي تقع ضمن فئة سيارة SUV أصغر حجماً من طراز كيا تيلورايد 2020 التي تعتمد على نفي شاصي سيارة هونداي باليسايد 2020 التي سبق وجربنا قيادتها .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر كيا موهافي 2020 الجديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.