كيا EV ترسم المستقبل بطريقة تجذب الأنظار نحوها من شدة غرابتها

بعد طول تشويق وانتظار ظهرت سيارة كيا EV الاختبارية الجديدة الآن في معرض جنيف للسيارات 2019 ، هذه السيارة الاختبارية الجديدة ترسم مستقبل أشكال سيارات كيا الكهربائية الانتاجية القادمة من خلال تصميم يجذب الأنظار نحوه من شدة غرابته !!!

حمل سيارة كيا EV الاختبارية هذه اسم Imagine By Kia ، ما يعني بلغتنا العربية تخيل مع كيا ، وهذا الاسم يظهر نوعاً من الغرور والثقة بشكل يبدو مبالغ فيها بعض الشيء ، فالمظهر الخارجي لهذه السيارة الكهربائية الاختبارية يبدو غريب جداً وقد لا يكون مألوفاً للعين لتتقبله بسهولة ، مما أثار أراء متنوعة حول تصميم أجدد سيارة اختبارة من الصانع الكوري كيا .

شاهد الفيديو

في البداية لا يمكننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحديد فئة سيارة كيا EV الكهربائية الاختبارية هذه فهي تجمع بين تصميم سيارة سيدان مع هوية سيارة SUV مع لمسة من سيارة كروس أوفر !!! لتكون سيارة Imagine By Kia عبارة عن نتيجة دمج جميع الفئات السابق ذكرها مع بعض بشكل جريء قد يعجب البعض وقد لا يرضي البعض الآخر .

new kia

واجهة أجدد سيارات كيا الاختبارية تحمل هوية تصميم جديدة ومختلفة عن كافة سيارات كيا الاختبارية والإنتاجية السابقة ، وتتميز مقدمة سيارة كيا EV الاختبارية بحصولها على خطوط ممتدة من المصابيح الأفقية أسفلها صادم عريض وأعلى هذه المصابيح يوجد شعار كيا من المصابيح المضيئة ، ومن الواضح أن الغطاء الأمامي حصل على انتفاخ مع خطوط حادة التي توفر ديناميكية هوائية ممتدة إلى جوانب السيارة التي تخلت عن المرايا الجانبية لتستبدلها بكاميرات توضح الرؤية للسائق عبر الشاشات الهائلية الموجودة في الداخلية ، سنتحدث عن عددها بعد قليل .

نكمل حديثنا عن تصميم سيارة كيا EV من الجانب مع 4 أبواب تنفتح باتجهات متعاكس واطارات قياس 22 إنش مع تصميم مستقبلي للغاية محاطة بـ عجلات جوديير ، وحصلت هذه السيارة الاختبارية على سقف بانورامي منحني يتناسب مع تصميمها من الخلف الجريء أيضاً الذي يظهر غطاء خلفي من الزجاج ومصابيح فضائية التصميم وشعار كيا مضيء أيضاً وصادم عريض .

سيارة كيا جديدة

يكتمل التصميم المستقبلي الجنوني في سيارة كيا EV الاختبارية التي تحمل اسم Imagine By Kia مع مقصورة داخلية تحتوي بداخلها على 21 شاشة عالية الدقة تم تثبيتها بشكل منحني على لوحة القيادة لتعطي شعور أنك وكأنه يلعب ورق الشدة !!! ولكن المظهر يبدو أنيق من ناحية تصميم المقود والجنون يستمر مع تصميم المقاعد .

شاشات كيا

لا تتوفر لدينا مواصفات ميكانيكية متعلقة بهذه السيارة الاختبارية ولكننا نعلم أنها تعتمد بالكامل على الكهرباء .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة كيا EV الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments