لأول مرة سنتحدث عن سعر تويوتا سوبرا 2019 بالاعتماد على تصريحات رسمية

عنوان الخبر يدل إلى أننا سنتحدث ولأول مرة عن سعر تويوتا سوبرا 2019 في جيلها الثاني القادم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، وبالتأكيد سنعتمد على تصريحات رسمية من الصانع الياباني تويوتا .

وفقاً لما صرح به السيد Gerald Killmann ، نائب رئيس تويوتا أوروبا للبحث والتطوير ، لموقع AutoRAI ، حول الفرق بين سيارتي جي تي 86 و سوبرا من تويوتا ، “سيكون هناك فرق واضح بين سعر سيارتي تويوتا جي تي 86 وسيارة سوبرا القادم ، فـ سعر توويتا سوبرا 2019 لن يكون رخيص ، وستكون سيارة جي تي 83 سيار رياضية أما سيارة سوبرا موديل 2019 فستكون سيارة رياضية عالية الأداء”.

لا يستبعد فريقنا في عرب جي تي أن يزيد سعر تويوتا سوبرا 2019 عن 60 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي ، بما أن سعر الجيل الأول من سوبرا وصل في سوق السيارات المستعملة في وقتنا الراهن إلى 80 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي .

سيارة سوبرا جديدة

يجدر الإشارة إلى أن الشهر الماضي وثق ظهور سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي ، وتمهد هذه السيارة للجيل الثاني والقادم من طراز سوبرا من ناحية تصميم ، وصورها مرفقة ضمن هذا الخبر .

وفقاً للمعلومات الأولية السابقة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة تويوتا سوبرا موديل 2019 القادمة على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو يرجح أن يولد قوة 335 حصان و 450 نيوتن.متر ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني .

وستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا في جيلها الثاني والسيارة البافارية القادمة بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 نفس قاعدة العجلات ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين بي ام دبليو و تويوتا .

وبالاعتماد على تصريحات سابقة أدلى بها السيد Shigeki Tomoyama ، رئيس قسم Gazoo في شركة تويوتا المتخصص بإنتاج سيارات تويوتا الرياضية عالية الأداء ، ستتوفر سيارة سوبرا بثلاثة فئات :

  • تويوتا سوبرا GR
  • تويوتا سوبرا GR Sport
  • تويوتا سوبرا GRMN

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن الجيل الثاني القادم من تويوتا سوبرا ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.