لامبورجيني جديدة ترسم هوية أشكال سيارات المستقبل

ظهرت سيارة لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو – Lamborghini Lambo V12 Vision Gran Turismo الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ مساء يوم أمس في حدث خاص أقامته الشركة الايطالية .

فبعد أن عرفناكم يوم السبت الماضي على نتيجة اجتماع سيارات الأحلام معاً في معرض الرياض للسيارات المقام حالياً في العاصمة السعودية حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي حالياً لتغطية هذا الحدث العربي المهم المستمر حتى يوم أمس الثلاثاء إن شاء الله .

والآن لنعود ونتحدث عن أجدد سيارات لمبرجيني الايطالية الاختبارية الغير مخصصة للانتاج والتي ترسم هوية تصميم سيارات المستقبل الخارقة كما أنها ستشارك في لعبة الفيديو جران توريزمو سبورت – Gran Turismo Sport على لعبة بلايستيشن 4 – PlayStation 4 خلال الربيع القادم من عام 2020 .

تصميم لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو يذكرنا بسيارة اختبارية سابقة قدمتها الشركة الايطالية خلال عام 2013 إنها لامبورجيني ايجوستا – Lamborghini Egoista ، فكلتا السيارتين تشتركان بالهيكل المناسب للعيش في الفضاء من حيث الانتفاخات والخطوط الحادة الهجومية والانخفاض كثيراً نحو الأرض مع الاطارات العملاقة ، كما أنهما مزودتين بمقعد وحيد للسائق فقط !!! لتجعلك تعتقد أنها طائرة حربية وليس سيارة تسير على 4 عجلات ، كما أنها تمتلك سقف مميز للغاية بانورامي ويكشف عن القلب النابض لهذه السيارة الاختبارية الموجودة في الخلف أسفل الزجاج ويعتبر سقف السيارة هو مكان دخول السائق فلا يوجد أبواب جانبية لهذه المركبة المستقبلية .

نلاحظ أن أجدد سيارة ايطالية اختبارية حصلت على رقم 63 على هيكلها من الأمام لتشير إلى عام 1963 الذي شهد على تأسيس شركة لمبرجيني .

المواصفات الميكانيكية لأجدد سيارات لامبورجيني الاختبارية :

تتشارك لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو الاختبارية بنفس ميكانيك سيارة لامبورجيني سيان – Lamborghini Sian ، أقوى وأجدد وأول سيارة هجينة من شركة لمبرجيني الايطالية ، لتعتمد على محرك بنزين V12 سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي يعمل إلى جانبه محرك كهربائي 48 فولت يولد قوة 34 حصان ،  ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 808 حصان (819 حصان أوروبي PS) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو الاختبارية الجديدة ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.