لامبورجيني هوراكان ستيراتو سيارة خارقة جديدة للطرق الوعرة

سنعرفكم في هذا الخبر على لامبورجيني هوراكان ستيراتو – Lamborghini Huracan Sterrato الاختبارية ، التي تعتبر سيارة خارقة جديدة خاصة بالطرق الوعرة .

وقبل حديثنا عن أجدد سيارة اختبارية من شركة لامبورجيني الايطالية نود تذكيركم أنه في الوقت الراهن تعتبر سيارة اوروس ، فئة سيارة إنتاجية وحيدة من لامبورجيني قادرة على اقتحام الطرق الوعرة ، وسبق وجبنا قيادة هذه السيارة التي تعتبر ثاني سيارة SUV يتم إنتاجيها في تاريخ لامبورجيني .

أما في هذا الخبر نحن نتحدث عن سيارة خارقة جديدة حملت اسم لامبورجيني هوراكان ستيراتو الاختبارية ، وهي تعتمد على سيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في البحرين على حلبة سباقات الفورمولا 1 ضمن برنامج تغطية خاصة .

لامبورجيني هوراكان ستيراتو الاختبارية

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوراكان ستيراتو الاختبارية الجديدة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر على نفس القلب النابض الخاص بـ طراز هوراكان ايفو 2020 ، وهو عبارة محرك V10 سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن المهندسين في الشركة الايطالية اموا بتعديل أنظمة القيادة والتعليق والتوجيه في هذه السيارة الاختبارية لكي تتمكن من اقتحام الطرق الوعرة .

يجدر الإشارة إلى أن لامبورجيني هوراكان ستيراتو الاختبارية التي تعتبر سيارة خارقة جديدة خاصة بالطرق الوعرة تم زيادة ارتفاعها عن الأرض بمقدار 0.3 إنش مقارنة مع سيارة هوراكان ايفو 2020 الأساسية ، كما أصبحت واجهة السيارة من الأمام ومن الخلف أعرض بمقدار 1.18 إنش ، وتسير أجدد سيارة اختبارية من لمبرجيني على اطارات قياس 20 إنش محاطة بـ عجلات مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، ومن الواضح لنا حصول السيارة على أقواس عجلات بارزة وفتحات تهوية جديدة .

سيارة خارقة جديدة

حصلت أجدد سيارة اختبارية من شركة لامبرجيني على حماية إضافية من الأسفل بما أنها مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة تتضمن ألواح مصنوعة من الألومنيوم ، وزودت بـ فتحات تهوية مصنوعة من الكربون فايبر ، وزودت بـ كشفات مع أضواء LED في الواجهة والسقف .

داخلية سيارة خارقة جديدة حملت اسم هوراكان ستيراتو حصلت بالتأكيد على قفص حماية مصنوع من التيتانيوم وعلى مقاعد رياضية مزودة بـ أحزمة أمان من 4 نقاط وأرضية مصنوعة من الألومنيوم مما يجعلها سيارة خارقة خاصة بمغامرات على الطرق الوعرة .

لا تتوفر لدينا معلومات تحدد مستقبل هذه السيارة الاختبارية وهل ستتوفر في المستقبل بنسخة إنتاج تجاري .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.