لاند روفر ديفندر الجديد بالكامل مع تصميم القرن 21 يحاكي المزيد من العملاء

وأخيراً جاء وقت أن نعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على طراز لاند روفر ديفندر الجديد بالكامل الذي التقى به مؤسس مصعب شعشاعة منذ فترة ولكن كان يوجد حظر إعلامي على نشر صور وتفاصيل أجدد سيارات الصانع البريطاني لاندروفر .

والتقى زميلنا كريم ديب يوم أمس في السر مع سيارة ديفيندر 2020 ، قبل أن يتم إطلاق اليوم وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد زميلينا صهيب وكريم في ألمانيا حالياً لتغطية أجدد السيارات التي ستظهر لأول مرة في معرض السيارات العالمي .

شاهد فيديو تغطية مصعب عن قرب لـ طراز لاند روفر ديفندر الجديد بالكامل :

تعتبر ديفيندر – Defender أهم سيارات لاندروفر مما يجعلها بدون شك نجمة معرض فرانكفورت الدولي للسيارات . ونوه مصعب في البداية أن سيارة لاندروفر ديفيندر موديل 2020 الجديدة كلياً حصلت على أجزاء بسيطة من DNA الموديلات السابقة ولكنها تحمل هوية مستقبيلة مميزة ومختلفة لكي تحاكي جيل جديد من العملاء مع قدرات هائلة على الطرق الوعرة وأنظمة متطورة لتتناسب مع القرن 21 .

تتوفر لاندروفر ديفيندر 2019 بنسختين :

  • ديفيندر 90 (سيارة كوبيه تأتي بحد أقى مع 6 مقاعد) .
  • ديفيندر 110 (سيارة 4 ابواب ، يأتي مع 5 أو 6 أو 5+2 من ترتيب المقاعد) .

الفئات التي ستتوفر من طراز لاند روفر ديفندر الجديد بالكامل ؛ S ، و SE ، و HSE ، و First Edition ، و ديفيندر X الأعلى بالفئات .

تحدث مصعب خلال الفيديو عن التصميم الخارجي الجريء لـ سيارة ديفندر 2020 والتي تحمل هوية مختلفة تظهر عصرية عالية مع أضواء 3D في الخلف مميزة للغاية ، وعندما وصل إلى داخلية السيارة البريطانية ذكّرنا أنها سيارة اقتحام الطرق الطينية الوعرة ، حصلت المركبة على شاشة قياس 10 إنش كما زودت بنظام ترفيه ومعلومات جديد بالكامل ، وتم استخدام مواد قابلة لتنتظيف بسهولة في هذه السيارة الجديدة .

يوجد أكثر من 100 قطعت اكسسوارات متوفرة لـ طراز لاند روفر ديفندر الجديد بالكامل لدى قسم SVO في شركة لاندروفر .

ميكانيكياً تتوفر سيارة ديفيندر 2020 بـ 4 خيارات من المحركات ؛ 2 من المحركات ديزل ، و 2 من المحركات تعمل على البنزين  .

خيارات المحركات التي ستتوفر على ديفيندر 2020 :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين يصدر منه قوة 296 حصان .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يصدر منه قوة 395 حصان ، يتوفر من نفس هذا المحرك نسخة تعتمد على  نظام هايبرد ليصدر منه قوة 398 حصان .
  • محرك ديزل سعة لترين يولد قوة 197 حصان و 237 حصان .
  • محرك ديزل سعة 3 لترات يولد قوة 296 حصان .

من المؤكد أن الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر ديفيندر 2020 الجديدة بالكامل .

شاركونا أعزاءنا رأيكم بالتصميم الحديث لـ طراز لاند روفر  ديفندر الجديد ، وانتظروا تجربة قيادتنا لها قريباً إن شاء الله .

من باب التذكير هذه آخر تجارب قمنا بها مع سيارات جاكوار لاندروفر :

رنج روفر ايفوك 2020 .

جاكوار F-Pace SVR 2019 .

جاكوار XE 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.