لكزس يو اكس 2019 تعلن الحرب على الألمان وتكشف عن نفسها

بعد انتشار صورها على الشبكة العنكبوتية تم إطلاق سيارة الكروس أوفر اليابانية لكزس يو اكس 2019 رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لنغطية أهم الإطلاقات التي يشهدها هذا الحدث العالمي المقام في سويسرا .

استلهمت سيارة لكزس يو اكس – Lexus UX موديل 2019 الإنتاجية تصميمها من شقيقتها الاختبارية التي ظهرت في شهر اكتوبر من عام 2016 ، مع واجهة مزودة بشبك أمامي عريض جداً تحيط به مصابيح عصرية التصميم ، ولكن السيارة اليابانية الإنتاجية حصلت على مرايا جانبية وعلى إطارات تليق بسيارة مخصصة للبيع أعلاها أقواس عجلات باللون الأسود المطفي .

لكزس UX 2019

ومن الخلف حصلت سيارة لكزس UX على تصميم منحدر للزجاج الذي يوجد أسفله مصابيح بتصلة التصميم لتختلف عن باقي سيارات لكزس الإنتاجية الحالية ، وليكتمل التصميم الشبابية حصلت أجدد سيارات لكزس على صادم عريض ولمسات باللون الأسود المطفي مع كروم فضي لامع .

تعتمد سيارة لكزس يو اكس 2019 على قاعدة عجلات GA-C مماثلة للمستخدمة في سيارات ؛ تويوتا بريوس ، و تويوتا كورولا ، و تويوتا C-HR ، وتعتبر هذه السيارة أصغر سيارة كروس أوفر إنتاجية من الشركة اليابانية لكزس وتستهدف فئة الشباب بالتحديد .

Lexus-UX

تتوفر سيارة لكزس UX 2019 بنسختين :

  • لكزس UX 200 مزودة بمحرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 168 حصان .
  • لكزس UX 250h الهجينة التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يولدان معاً قوة 176 حصان .

يتصل كلا الخيارين من المحركات على صندوق تروس (جير) CVT ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات ، وتتوفر كلا نسختيها بحزمة F Sport الرياضية التي توفر لمسات خارجية ونظام تعليق رياضي .

مقود لكزس

ستنافس سيارة لكزس يو اكس 2019 كلاً من بي ام دبليو اكس 1 ، و اودي كيو 3 ، و مرسيدس جي ال ايه ، و انفينيتي كيو اكس 30 .

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر لكزس UX 2019 حتى هذه اللحظة .

You might also like