لكزس LF-1 ليمتلس ترسم المستقبل في وقتنا الحالي

لكزس LF-1 ليمتلس هي سيارة اختبارية جديدة ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل هذا الحدث العالمي .

تستعرض أجدد سيارة اختبارية من شركة لكزس اليابانية لمحة أولية عن تصاميم سيارات الـ SUV الإنتاجية القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله ، وتم تصميم سيارة لكزس LF-1 ليمتلس الاختبارية في استديو أبحاث لكزس Calty Design بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

لكزس LF-1

لكزس LF-1 ليمتلس الاختبارية الجديدة

وفور إطلاق هذه السيارة صرح الصانع الياباني “تمثل لكزس LF-1 ليمتلس تصميم مثل المعدن المنصهر ليتم صياغته للأفضل” ، لتكشف لكزس بشكل غير مباشر أن هذه السيارة الاختبارية ترسم خطوة مستقبلية لغة تصميمها القادمة إن شاء الله لسيارات الإنتاج التجاري .

هذه السيارة الكروس أوفر الاختبارية حصلت على واجهة تضم شبك مغزلي الشكل عملاق يحافظ على هوية سيارات لكزس الجديدة ولكنه يطورها وينقلها إلى مرحلة أكثر مستقبلية فهو لا يحتوي على مادة الكروم ، تحيط به مصابيح بتصميم متطور على شكل حرف V وتبدو سيارة LF-1 ليمتلس ممتدة من الأمام ، أما من الجوانب فتخلت أجدد سيارة اختبارية من لكزس عن المرايا الجانبية لتحل بدلاً من كاميرات صغيرة جداً وتبدو الخطوط الحادة واضحة ليوفر هيكل السيارة أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، كما زودت هذه السيارة الاختبارية اليابانية بإطارات كبيرة قياس 22 إنش تحيط بها عجلات عريضة وفوقها أقواس عجلات سوداء اللون من الحواف .

لكزس LF-1

وصولاً إلى الخلف نلاحظ اكتمال التصميم الهجومي المستقبلي الذي تظهره سيارة لكزس LF-1 ليمتلس الاختبارية مع مصابيح بارزه من الجوانب وتمتد لتتصل مع بعضها البعض بشكل خطي ، أما الصادم الخلفي فيحمل تصميم جريء يجمع بين الفخامة والمستقبلية بطابع رياضي أسفله مشتت هواء باللون الأسود اللامع .

ويتضح من شعار لكزس على هذه السيارة الاختبارية الذي يظهر اللون الأزرق أن هذه السيارة هجينة ، مما يعني أنها تجمع بين عمل محرك بنزين ومحركات كهربائية معاً وربما تعتمد على الهيدروجين .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارة اختبارية من لكزس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.