لكزس RC 2019 المحدثة تكشف عن نفسها على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً

عرضنا عليكم الأسبوع الماضي تجربتنا لـ سيارة لكزس ES 2019 الجديدة كلياً ، أما اليوم فسنزودكم بأول صور لـ سيارة لكزس RC 2019 المحدثة على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً في 14 أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله .

التحديثات التي حصلت عليها سيارة لكزس RC 2019 مستمدة من شقيقتها لكزس LC التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، وتعتبر هذه أول تحديثات تحصل عليها سيارة لكزس ار سي – Lexus RC بعد مرور 4 سنوات على إنتاجها لأول مرة في عام 2014 .

new lexus rc

وكما توضح الصور حصلت السيارة اليابانية على مصابيح أمامية محدثة وصادم أمامي مجدد ، وتم إعادة تصميم شبكها الأمامي، ومن الخلف حصل صادمها على فتحات تهوية جديدة .

زودت سيارة Lexus RC 2019 بـ اطارات قياس 19 إنش ، وأصبح هيكل السيارة يتوفر بـ 11 لوناً خارجياً وبـ 7 خيارات من الكسوة الداخلية .

داخلية لكزس rc 2019

داخلية سيارة RC 2019 حصلت على تحديثات بسيطة للغاية تضمنت زخارف جديدة ، وخيارات جديدة من الألوان .

عملت شركة لكزس على تحسين أنظمة التعليق الهوائية في سياراتها لكزس RC 2019 ، كما هناك تحديثات على أداء المحرك .

2019-lexus-rc f

أما بالنسبة للسيارة عالية الأداء لكزس RC F 2019 ، النسخة الصفراء اللون ضمن الصور المرفق في هذا الخبر، فمن المتوقع إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات لوس أنجلوس للسيارات في شهر نوفمبر المقبل ، أو خلال بداية عام 2019 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لكزس RC تنافس كلاً من ؛ كاديلاك ATS كوبيه ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة ، و اودي A5 ، و مرسيدس C Class كوبيه .

حالما يتم إطلاق سيارة لكزس RC موديل 2019 المحدثة سنزودكم بمواصفاتها الرسمية على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.