لمبرجيني تيرزو ميلينو تصدمنا بشكل السيارات القادمة عام 2040

لمبرجيني تيرزو ميلينو – Lamborghini terzo Milennio الاختبارية ظهرت منذ ساعات كما كان محدد بالاعتماد على صورة تشويقية نشرتها شركة لمبرجيني الإيطالية منذ أيام معدودة.

هذه السيارة الاختبارية الجديدة شكلت صدمة لنا فهي تحمل هوية مستقبلية للغاية من ناحية التصميم الخارجي لترسم مستقبل سيارات لمبرجيني القادمة في عام 2040 إن شاء الله، وليس الشكل الخارجي فقط ما يميز سيارة لمبرجيني تيرزو ميلينو بل تطورها أيضاً.

لمبرجيني تيزو ميلينو

أجدد سيارة اختبارية من شركة لمبرجيني الإيطالية

تصميم مستقبلي للغاية تمتلكه هذه السيارة مع لمسة رياضية هجومية ومستقبلية تجعلنا نعتقد أنها مجرد عن صور تخيلية بعيدة عن الحقيقة، وهي مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون مما يعني أن وزنها خفيف جداً، وزودت بإطارات عريضة بتصميم يليق بسيارة مستقبلية وأكثر ما يميزها هو زجاجها الأمامي الذي يبدو مستمد من أفلام الخيال العلمي.

وكما ذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ أيام عندما عرضنا الصورة التشويقية لهذه السيارة الاختبارية الجديدة ، ستوفر تيرزو ميلينو أكبر قدر من التكنولوجيا والتطور ، حيث أن شركة لامبرجيني قامت بتطويرها بالتعاون مع معهد ماساشوستس – Massachusetts Institute of Technology – .

لمبرجيني تيرزو ميلينو

سيارة لمبرجيني تيرزو ميلينو الاختبارية الجديدة

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارة اختبارية من لمبرجيني على أربعة محركات كهربائية ، مما يعني أنها لا تحتاج إلى البنزين لكي تتحرك، كما أنها تواكب مستقبل السيارات الذي يتجه نحو الطاقة الكهربائية، وحصلت محركات سيارة لمبرجيني تيرزو ميلينو على بطاريات رقيقة لا يأخذ حجمها مساحة واضحة في بناء السيارة وهي خفيفة الوزن لتتماشى مع أهم ما يميز السيارات الخارقة “خفة الوزن”.

لمبرجيني تيرزو ميلينو

تعتمد هذه السيارة الاختبارية على الطاقة الكهربائية

لم تتحدث لمبرجيني عن الأرقام الصادرة من هذه المحركات الكهربائية الأربعة من ناحية قوة وسرعة والمسافة التي تقطعها، ولا عن مدة شحنها ولكنها أكدت أن العملية تتم بسرعة هائلة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارة اختبارية من لمبرجيني من ناحية التصميم الخارجي المستقبلي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع