لمبرجيني هوراكان 2016 تحصل على هذه التحديثات

أعلنت شركة لمبرجيني الإيطالية عن تحديثات طراز هوراكان LP 610-4 لعام 2016.

ومنذ أن قُدمت السيارة الخارقة لمبرجيني هوراكان الطراز البيدل عن جلاردو من حوالي أكثر من سنة و نصف، فإن تغيرات هذه السنة تبدو بسيطة، فهي تركز على تحسين كفاءة السيارة والقيادة.

لنبدأ من تحت غطاء المحرك، فقد تم تجهيز المحرك V10 سعة 5.2 لتر بنظام تعطيل الاسطوانة الذي يعطل اسطوانة واحدة مؤقتاً عندما لا يكون هناك داع لأقصى قدر من الأداء (عند قيادة السيارة على سرعات منخفظة أو أثناء الازدحمات المرورية)، عندما يسرع السائق فان النظام يعود مباشرة إلى نظام العشر اسطوانات، وبفضل هذا التغيير، فإن انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون من السيارة قد انخفض من 290 غ/كم إلى 283 غ/كم.

وبالحديث عن الأداء، فإن لدى لمبرجيني نظام دقيق للدفع الرباعي “يوفر سلوك قيادة محايد لا بل أفضللا سيما في وضع  STRADA”.

وإلى جانب التعديل المذكور اليه أعلاه، فان هوراكان 2016 قد حظيت بقائمة ألوان واسعة بشكل كبير، وفتحات هواء بلون أسود مطفي.

يمكن للزبائن طلب نظام Sensonum الصوتي الجديد، ونظام عادم رياضي، وأضواء LED لحجرة المحرك، وهناك حزمة سفر جديدة توفر شبكات تخزين إضافية، وقداحة V12 إضافية وحاملات كؤوس أكثر.

وعلاوة على ذلك، فقد تم توسيع برنامج Ad Personam لسيارة هوراكان ليشمل التشخيص الداخلي وكذلك ألون تراثية ودهانات مطفية.     

على الرغم من التحديثات التي حصلت عليها هذه السيارة إلا أن السعر لم يتغير، فلا يزال سعر هوراكان LP 610-4 طراز 2016 يبدأ من 241,945  دولار أمريكي ، أي ما يعادل 907,354 ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع