لون سيارة جديد ومميز كشفت عنه شركة بي ام دبليو البافارية

عرفناكم خلال الشهر الجاري أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أغمق لون سيارة سوداء في العالم توفر على نسخة خاصة من بي ام دبليو X6 2020 ، تواجدت في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 حيث كان فريقنا في عرب جي تي يقوم بتغطية أحداث هذا المعرض العالمي ، أما اليوم فسنعرفكم على لون سيارة جديد ومميز أصبح متوفراً على سيارات بي ام دبليو البافارية .

فخلال زيارة زميلنا صهيب شعشاعة الأخيرة إلى البرتغال لاختبار قيادة سيارة بي ام دبليو M8 2020 نسخة Competition ، سيارة الأداء العالي من طراز الفئة الثامنة ، التقى صهيب مع سيارة بي ام دبليو M760Li XDrive حصلت على لون خارجي أحمر مميز للغاية ، كما شاهد نفس هذا اللون على بدي سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 .

شاهد صور هذه النسخة من بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 :

نحن نتحدث في هذا الخبر عن لون سيارة جديد اسمه أحمر افينتورين – Aventurine Red ، وهو مميز للغاية وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر يتجانس مع الشبك الأمامي الأسود وفتحات التهوية السوداء والجنوط السوداء أيضاً المتوفرة على نسخة M760Li XDrive من بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة ، التي سبق وجرب قيادتها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة .

كما تجانس هذا اللون الخارجي الأحمر المميز الذي حصلت عليها سيارة BMW 760Li الجديدة مع داخليتها التي تدمج بين اللون البيج مع الأحمر العنابي مع التطريزات الفاخرة واللمسات الخشبية الكثيفة .

وبما أننا ذكرنا في هذا الخبر سيارة السيدان الألمانية الفاخرة كبيرة الحجم ، نود تذكيركم أنا بي ام دبليو M760Li XDrive 2020 المجددة تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 ( محرك 12 سيلندر على شكل حرف V ) سعة 6,500 سي سي يصدر منه قوة 585 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تزينت بي ام دبليو M760Li XDrive الجديدة بـ لون سيارة جديد أحمر ومميز للغاية يتناسق مع اللمسات السوداء اللامعة ، شاركونا رأيكم بهذا اللون الجديد ومميز للغاية ، وانتظروا فيديو تجربة قيادة بي ام دبليو M8 Competition 2020 الجديدة كلياً قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.