ليبرتي تعلن عن وصول أندر سيارات كاديلاك CTS-V إلى الامارات

أعلنت ليبرتي للسيارات ، الوكيل الحصري لـ سيارات كاديلاك ، أن إصدار نسخة البطولات من سيارة كاديلاك سلسة V-Series أصبح متاحاً الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستوفر شركة ليبرتي عدداً محدوداً من سيارة السيدان الجديدة كاديلاك CTS-V ، يصل إلى 16 سيارة فقط ، وستعرض حصرياً في صالات ليبرتي للسيارات ، لتحتفل بأول لقب لسباقات التحمل من كاديلاك في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات الرياضية لبطولات المصنعين والسائقين والفرق والتحمل للعام 2017.

وتم تصنيع هذا الطراز خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن السيارات المثيرة وعالية الأداء، وتمتاز بتصميم مستوحى من سيارات السباق. وتظهر السيارة بطلاء أسود غامق أو أبيض كريستالي، وزودت بعجلات V-Series المدهشة بقياس 19 إنش والمصنعة من سبيكة معدنية مصقولة، مع جيوب مطلية باللون الفضي الداكن، وملاقط مكابح باللون الأحمر من بريمبو لتكتسب معها هوية تميزها عمن سواها بسهولة. وتكتمل مع الرسومات الجرافيكية لـ كاديلاك فائقة الأداء على غطاء المحرك والمصد الخلفي، وأغطية حمراء للمرآة الجانبية من نوع “ريد أوبسيشن”، لتكشف من خلالها عن مظهرها الجريء.

كاديلاك 2019

وخضعت مقصورة السيارة من الداخل لعملية تحويل كاملة ، وتم تعزيزها بحزمة من التفاصيل الداخلية باللون الأحمر من درجة “موريللو”، بما في ذلك مقاعد “جيت بلاك ريكارو”، ومقصورة “موريللو” المعززة بالألياف الكربونية بمستوى عالٍ من اللمعان، ومساند أذرع الأبواب الأمامية والخلفية الحمراء. وسيستمتع السائقون أيضاً بتجربة ملاحية قصوى، بالاعتماد على مسجل بيانات الأداء، وفتحة السقف ومرآة الكاميرا الخلفية.

يشار إلى أن شركة ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، ولعبت دوراً مهماً في نمو شركة جنرال موتورز . وتركز خدمات ومنتجات الشركة الفائزة بالكثير من الجوائز على توفير تجربة مختلفة بشكل إيجابي وديناميكي، ويمكن الاعتماد عليه من قبل العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.