لينكون افياتور اختبارية سيارة أنيقة جديدة مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد

شهدت فعاليات معرض نيويورك للسيارات اليوم على إطلاق سيارة لينكون افياتور – Lincoln Aviator الاختبارية التي ترسم أولى خطوات نسخة إنتاجية قاعدة من طراز افياتور .

ولمن لا يذكر طراز لينكون افياتور الذي يقع ضمن فئة سيارات الـ SUV الرياضية الفاخرة متوسطة الحجم ، سبق ووفرتها شركة فورد الأمريكية بجيل وحيد صنع من عام 2002 حتى عام 2005 ، لتختفي السيارة بعد ذلك عن خطوط الإنتاج ، ولكن ظهور هذه السيارة الاختبارية يمهد بالتأكيد لعودة هذا الطراز بجيل ثاني إن شاء الله ، مثلما فعلت لينكون سابقاً مع طرازها لينكون كونتيننتال .

سيارة لينكون جديدة

تمثل أجدد سيارات لينكون الاختبارية مركبة SUV أنيقة وفاخرة مزودة بثلاثة صفوف من الركاب لترضي فئة من يفكرون بإمتلاك سيارة عائلية أنيقة وفاخرة ومميزة في نفس الوقت .

التصميم الخارجي لسيارة افياتور الاختبارية مستلهم من سيارات لينكون 2018 الجديدة ؛ نافيجيتور 2018 ، و كونتيننتال 2018 ، و نوتيلوس 2018 .

أناقة هذه السيارة الاختبارية وصلت حتى مقصورتها الداخلية مع الكسوة الجلدية ولمسات الألومنيوم والمقاعد التي يظهرها شكلها راحة لا توصف ، وحصلت هذه الداخلية على شاشة قياس 12 إنش من أجل نظام الترفيه والمعلومات .

صور لينكون

ستعمل أجدد سيارات لينكون بالاعتماد على نظام هجين يرجح فريقنا في عرب جي تي أن يكون مكون من محركين ؛ الأول يعمل على البنزين V6 ، والمحرك الثاني كهربائي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الاختبارية سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.