لينكون افياتور 2020 الجديدة كلياً تحدد موعد ظهورها الرسمي

سنتلقي خلال الشهر الجاري بـ سيارة لينكون افياتور 2020 الجديدة كلياً ، أثناء تواجد فريقنا في عرب جي تي في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله ، وسيقام هذا الحدث العالمي في 28 نوفمبر الجاري .

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق ومهدت نسخة اختبارية من طراز لينكون افياتور – Lincoln Aviator لعودة هذه السيارة من جديد إلى خطوط إنتاج الصانع الأمريكي فورد ، وظهرت السيارة الاختبارية في شهر مارس الماضي فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، لترسم أولى خطوات النسخة الإنتاجية الجديدة القادمة من طراز افياتور .

لينكون افياتور

ومن الجدير بالذكر كان طراز لينكون افياتور كان يصنع في الماضي لفترة زمنية بسيطة بين عام 2002 حتى عام 2005 ، والآن سيعود هذا الطراز بجيل ثاني سيقع ضمن فئة سيارات SUV رياضية فاخرة متوسطة الحجم ومزودة بـ 3 صفوف من المقاعد لترضي العائلات بالتحديد .

ومن المؤكد أن سيارة لينكون افياتور 2020 الجديدة كلياً ستستمد تصميمها من شقيقتها الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر ، والهوية الخارجية لـ سيارة افياتور الاختبارية مستلهم من سيارات لينكولن 2018 الجديدة ؛ لينكون نافيجيتور 2018 ، و لينكون كونتيننتال 2018 ، و لينكون نوتيلوس 2018 .

لينكون افياتور 2020

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد أجدد سيارات لينكون 2020 على نظام هجين يجمع بين عمل محركين ؛ المحرك الأول V6 بنزين ، والمحرك الثاني كهربائي .

فور توفر معلومات رسمية جديدة عن سيارة Lincoln Aviator 2020 الجديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبار قيادة لينكون كونتيننتال ضمن برنامج تجربة قيادة ، يمكنكم مشاهدة الحلقة من جديد بالضغط هنا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.