لينكون نافيجيتور 2020 كشفت عن التحديثات التي حصلت عليها

تم الكشف رسمياً عن سيارة لينكون نافيجيتور 2020 الأمريكية الفخمة التي حصلت على مجموعة من التحديثات تضمن المزيد من المواصفات التي ترضي العملاء .

وقبل حديثنا عن هذه التحديثات يتوجب علينا تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي قدمه لكم فريقنا في عرب جي تي بين سيارتي ؛ لينكولن نافيجيتور ريزيرف 2019 و انفينيتي QX80 ليمتد 2019 .

والآن لنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التجديدات التي حصلت عليها سيارة لينكون نافيجيتور 2020 ، أصبحت جميع فئات هذه السيارة مزودة قياسياً بعتبات أبواب كهربائية ، ومقاعد مبردة ومدفئة ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي .

2020 lincoln navigator

كما سيتوفر في السيارة نظام Co-Pilot360 من لينكون الخاصة بالسلامة والأمان والذي يعتمج على كاميرات ورادارات لتعزيز قدرة السائق ومنحه تجربة قيادة مريحة وسلسة ، يتضمن هذا النظام توفير تنبيه من النقطة العمياء ، والمحافظة على المسار، ونظام تحذير عند وجود عائق في وضعية الرجوع للخلف في محيط الزوايا الغير مرئية من خلال إنذار ضوئي ، ومن المزايا الأخرى نظام التنبيه قبل وقوع التصادم لا قدر الله مع نظام الفرملة الأوتوماتيكية ، ومصابيح أمامية تعمل تلقائياً مع ميزة التحكم التلقائي بالإنارة العالية ، وكاميرا رؤية خلفية .

وستضمن التجديدات التي حصلت عليها سيارة لينكون نافيجيتور 2020 نظام جديد اسمه Phone As A Key ، ما يعني بلغتنا العربية ” الهاتف عبارة عن مفتاحاً للسيارة ” ، مما يدل أن مالك هذه السيارة الأمريكية الفاخرة يمكنه استخدام هاتفه الذكي بدلاً من المفتاح لكي يقوم بـ ؛ يفتح ويغلق السيارة ، ويشغل محركها ، ويفتح باب الصندوق الخلفي ، بدون الحاجة إلى استخدام مفتاح السيارة التقليدي ، ومن الجدير بالذكر أن شركة لينكون سبق ووفرت هذا النام على سيارة افياتور 2020 ، ويعتمد هذا النظام على تطبيق Lincoln Way الذي يتم تحميله على الهاتف الذكي .

ستيرينج لينكولن 2020

التجديدات التي وفرها الصانع الأمريكي تتضمن توفير 3 حزم تصميم خارجية على السيارة ، وتشتمل الحزم على تقديم إضافات ولمسات خارجية خاصة ، وتأتي كل حزمة بلون مختلف للهيكل :

  • الأولى باللون الأبيض .
  • الثانية باللون الؤلؤي .
  • الثالثة باللون الأسود .

سيارات لينكولن 2020

تحفظت الشركة الأمريكية عن إعلان المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة لينكون نافيجيتور 2020 المحدثة ، ولكن من المؤكد أنها ستحتفظ باعتمادها على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

ومازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر سيارة لينكولن 2020 المحدثة هذه .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.