لينكون MKC 2019 تكشف عن شكلها المحدث

لينكون MKC 2019 سيارة الكروس أوفر الأمريكية الفاخرة حصلت على أول تحديثات منذ 3 سنوات ، وكشفت صغيرة لينكون نافيجيتور عن نفسها على الشبكة العنكبوتية .

عند التمعن بهذه السيارة الكروس أوفر تجعلنا نعتقد أنها سيارة لينكون كونتيننتال السيدان الفاخرة ولكنها مرتفعة عن الأرض ، حيث حصلت لينكون MKC 2019 على واجهة بتصميم مستلهم من شقيقتها السيدان كونتيننتال ، وزودت بمصابيح أمامية عصرية جديدة ، ومن الخلف حصلت على مصابيح LED .

لينكون MKC 2019

سيارة لينكون MKC 2019

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة لينكون MKC على نفس شاصي سيارة فورد اسكيب ، ولكنها أكثر فخامة .

داخلية لينكون MKC 2019 حصلت على تحديثات بسيطة تضمنت إضافة مواد أكثر جودة في المقصورة ، وتزويدها بنظام المعلومات SYNC 3 الذي يتناسب مع تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، وتدعم السيارة الأمريكية الـ واي فاي وتوفر منافذ USB عديدة.

لينكون MKC 2019

ميكانيكياً تتوفر سيارة لينكون MKC 2019 بخيارين من المحركات :

  • محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 245 حصان .
  • محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 285 حصان و 415 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تعمل هذه السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وفي النسخة الأعل بنظام دفع رباعي للعجلات.

لينكون MKC 2019

ويرجح أن تتوفر بالمستقبل بنسخة بلج ان هايبرد – هجينة تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال – ، كما في شقيقتها فورد اسكيب التي ستتوفر بنسخة هجينة عام 2019 إن شاء الله.

ستتوفر هذه السيارة الأمريكية الفاخرة  لدى وكلاء شركة لينكون في الصيف القادم خلال عام 2018 إن شاء الله ، وستظهر هذه السيارة رسمياً في معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي ستقام أحدثه من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري كما هو مقرر .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتحديثات التي حصلت عليها سيارة لينكون MKC ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

https://youtu.be/5jqG3xtchic
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.