ماذا سيحل بعد تويوتا اف جي كروزر لتنافس جيب رانجلر

بعد إيقاف إنتاج سيارة تويوتا اف جي كروزر – Toypta FJ Cruiser العام الماضي ، يطالب عشاق سيارات تويوتا بمعرفة ماذا سيحل بدلاً من هذه السيارة الـ SUV التي تمتلك عدداً كبيراً من الجماهير الشبابية وبالتحديد في منطقة الخليج العربي من عشاق التطعيس .

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي شهد معرض نيويورك للسيارات العام الماضي على إطلاق سيارة تويوتا اف تي – 4 اكس الاختبارية التي لمحت لسيارة إنتاجية ستكون بديلة عن طراز اف جي كروزر ، لتلقها بعد ذلك سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات التي تلمح لنفس الفئة من السيارات بشكل إنتاج تجاري .

تويوتا اف جي كروزر
تويوتا اف جي كروزر

أما الآن فحصل فريقنا على معلومات مفرحة ، وفقاً لأجدد تصريحات أدلى بها Jim Lentz ، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا في أمريكا الشمالية ، سيتم إطلاق طراز بديل عن تويوتا اف جي كروزر ، بعد الطلبات العديدة التي تتلقاها الشركة من عشاق هذه الفئة من السيارات .

عبر هذا المقال ماهو مصير سيارة تويوتا 86 ؟

ويبدو أن قرار إيقاف إنتاج سيارة اف جي كروزر كان بسبب عدم وجود منافس لها في الوقت الراهن بشكل إنتاجي ، ولكن المعلومات الجديدة تشير إلى أن السيارة القادمة ستكون بحجم يقع بين شقيقتيها تويوتا راف 4 و تويوتا فورتشنير ، لتنافس بالتحديد طراز جيب رانجلر إن شاء الله .

تويوتا اف جي كروزر
تويوتا اف جي كروزر

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الياباني قام الأسبوع الماضي بإطلاق سيارة تويوتا افالون 2019 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة أثناء تغطية هذا الحدث العالم ، وتعمل الشركة اليابانية في الوقت الراهن على اختباري وتطوير سيارة تويوتا كورولا 2020 القادمة بجيل جديد كلياً إن شاء الله ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن موعد ظهرو سيارة الـ SUV الجديدة من تويوتا التي ستكون بديلة عن سيارة اف جي كروزر .

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي كان آخر تجربة لنا مع طراز تويوتا FJ كروزر بالتحديد مع نسخة TRD التي اختبرها زميلنا كريم ديب ضمن برنامجنا تجربة قيادة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة تويوتا FT-AC الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.