Search
Close this search box.

مازال هناك فرصة لإمتلاك بوغاتي تشيرون بعد هذه المعلومات

يحلم جميعنا بإمتلاك سيارات رياضية خارقة ولكن المال يقف بالتأكيد في وجه معظمنا، حيث أننا نتحدث عن سيارات مرتفعة الثمن وليس هذا فحسب فكلفة صيانتها غالية أيضاً، ومع ذلك لا يجب علينا أن نوقف طموحنا هنا فربما يتحقق الحلم في يوماً ما وهذا ما يدفعنا لنؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه مازال هناك فرصة لإمتلاك بوغاتي تشيرون.

تشير أجدد المعلومات المتوفرة لدينا أن 280 نسخة من طراز تشيرون البديل عن بوغاتي فيرون مازالت تنتظر من يشتريها، مما يعني أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية تمكنت حتى الآن من بيع 220 نسخة من هذه السيارة الخارقة التي ظهرت لأول مرة في العالم بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

 بوغاتي تشيرون
بوغاتي تشيرون

وكما تعلمون ستصنع شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فوكس فاجن الألمانية 500 نسخة في العالم من طراز تشيرون، يبدأ سعر الواحدة منها من 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي).

يجدر الإشارة إلى أن تشيرون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

من حق كل إنسان أن يحلم ونتمنى أن تتحول أحلام جميع متابعي عرب جي تي إلى حقيقة، شاركونا بمعرفة أنواع سيارات أحلامكم من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع