مازدا 3 2017 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

مازدا 3 2017 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

نشرت شركة مازدا اليابانية الصور الرسمية الأولى لسيارتها المحدثة مازدا 3 2017 بنسختيها السيدان والهاتشباك على الشبكة العنكبوتية.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت سيارة مازدا 3 على تحديثات خارجية بسيطة بسيطة تضمن شبك أمامي محدث يحمل هوية سيارات مازدا الجديدة وصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب LED، وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول السيارة على صادم جديد فقط.

أما مقصورة مازدا 3 فحصلت على مقود جديد ولوحة قيادة محدثة، كما أصبحت الفئات العليا من هذه السيارة مزودة فرامل يد كهربائية.

والأهم من هذه التحديثات التي حصلت عليها مازدا 3 هو تزويدها بنظام G-Vectoring  المسؤول عن التحكم بعزم دوران المحرك بالاعتماد على العديد من الحساسات التي توفر معلومات دقيقة لكومبيوتر السيارة مما يوفر أفضل قيادة ممكنة لهذه الفئة من السيارات على المنعطفات، وتعتبر هذه أول سيارة من مازدا تحصل على هذا النظام المتطور.

تتوفر مازدا 3 بخيارات متنوعة من المحركات الرباعية الاسطوانات سعة 1.5 لتر مماثلة للمتوفرة في الطراز الحالي.

كما تعتمد هذه السيارة بنسختها المزودة بمحرك يعمل على ديزل سعة 2.2 لتر على نظام i-ACTIV للدفع الرباعي.

بدأت عملية بيع مازدا 3 2017 في سوقها الأم اليابان، ولكن الشركة لم تكشف حتى هذه اللحظة عن موعد توفر هذه السيارة المحدثة للبيع في الأسواق العالمية، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي وصولها إلى منطقتنا العربية بداية العام القادم إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.