مازدا CX-3 2019 شاركت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات

ظهرت سيارة مازدا CX-3 2019 المحدثة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

من ناحية التغييرات الخارجية على سيارة مازدا CX-3 2019 كانت محدودة للغاية بما أن هذا الطراز يمتلك تصميماً خارجياً أنيقاً للغاية قبل التحديثات ، التجديدات اشتملت عل لمسات بسيطة على الشبك الأمامي والمصابيح الخلفية ، ولمسات من الكروم وبعد اللمسات السوداء اللون أيضاً ، وتوفرت السيارة بإطارات جديدة قياس 18 إنش وبطلاء جديد لهيكلها .

التغييرات الواضحة كان على مقصورة هذه السيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم اليابانية ، حيث حصلت على فرامل يد الكترونية ، مما سمح بإعادة تصميم حاملات الأكواب في الداخلية وإضافة مسند للذراع ، وتم إضافة كسوة جلدية فاخرة للمقصورة التي زودت بمقاعد بتصميم محسن ، وتم استخدام مواد أعلى جودة .

داخلية سيارات مازدا 2019

ميكانيكياً تعتمد سيارة مازدا CX-3 2019 على محرك سكاي اكتيف جي 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 148 حصان و 201 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات .

تعمل سيارة مازدا CX-3 بنظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي ، أو نظام دفع رباعي للعجلات اختياري .

صور مازدا CX-3 2019

تنافس سيارة مازدا CX-3 كلاً من ؛ نيسان كيكس ، و ام جي جي اس ، و فورد اكيو سبورت ، و شيفروليه تراكس ، و جيب رينيجيد ، و هيونداي كريتا .

لا يتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات رسمية عن سعر مازدا CX-3 2019 ، ولكن حالما نحصل على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.