مازيراتي ستنتج سيارة تنافس بها Q5 و X3 و GLC

مازيراتي ليفانتي – Maserati Levante تعتبر أول سيارة SUV من الصانع الإيطالي مازيراتي ، وصنعت لتنافس كلاً من بورش كايين و بي ام دبليو X6 و مرسيدس GLE ، وسبق واختبر فريقنا قيادة سيارة ليفانتي ولكننا اليوم لن نتحدث عنها بشكل خاص.

يبدو أن مازيراتي ستوسع إنتاجها من ضمن فئة السيارات الاس يو في الرياضية الفاخرة لتقدم في عام 2020 سيارة جديدة كلياً مخصصة لمنافسة كلاً من اودي Q5 و بي ام دبليو X3 وجاكوار F-Pace و مرسيدس GLC .

مازيراتي

مازيراتي ليفانتي اس

حيث صرح السيد Sergio Marchionne الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز المالكة لعلامة Maserati ، “الشركة الإيطالية تخطي لتقديم ثاني سيارة SUV إنتاجية في أسطولها ، وستعتمد هذه السيارة القادمة في عام 2020 إن شاء الله كما هو مخطط على قاعدة عجلات مطورة من قبل شركة الفا روميو.

وبالتأكيد سيقل ثمن هذه السيارة القادمة عن سعر سيارة ليفانتي الحالية الذي يبدأ من 98,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 363,500 درهم إماراتي في أسواق الإمارات العربية المتحدة، مما سيساهم في إنتشار هذه السيارة القادمة وإرتفاع أرباح الشركة الإيطالية تبعاً لذلك.

مازيراتي

داخلية سيارة ليفانتي

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هذه السيارة القادمة سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة ليفانتي اس التي اختبرها زميلنا كريم ديب سابقاً وتعتمد هذه السيارة على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 430 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 265 كم/س.

Leave A Reply

Your email address will not be published.