مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تمدد وبشكل مجاني كفالات وعقود صيانة عملاء موبار

تقدم مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشهيرة باختصار FCA ، الشركة المصنعة لسيارات ؛ أبارث ، و ألفا روميو ، و كرايسلر ، و دودج ، و فيات ، و فيات بروفشنال ، و جيب ، و رام في أرجاء العالم ، تمديداً لكل عملاء موبار الذين تنتهي صلاحية كفالاتهم خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا في منطقة الشرق الأوسط .

وكما هو معروف تعتبر موبار المزود الحصري لخدمات الصيانة والقطع والعناية بالعملاء لـ مجموعة فيات كرايسلر للسيارات في العالم .

وبموجب شروط التمديد ، يحق لكل عميل لدى موبار وقّع كفالة تعاقدية أو خطة صيانة أو خطة كفالة ممددة تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بفترة ممددة تبلغ شهراً واحداً بعد انتهاء الحجر ، بحسب ما تحدده السلطات في موطن إقامتهم ، وعلى هؤلاء العملاء الاتصال بمراكز الخدمة لحجز موعد من أجل صيانة سياراتهم خلال فترة الشهر هذه ، وسيتم الالتزام بالشروط الأساسية المنصوصة في عقدهم المنتهية مدته .

وفي سياق تفسير سبب هذا التمديد ، علّق ماهر عبد الله ، مدير موبار للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط، قائلاً : “يواجه العالم اليوم تحدياً لا سابق له ، ونود مساعدة عملائنا بأي طريقة ممكنة للتخفيف من الضغط الذي يسببه هذا الوضع . فمعظم عملائنا محتجزون في منزلهم لأمر لا ناقة لهم فيه ولا جمل ، ونود أن نحرص على أن يبقوا آمنين في منازلهم في فترة الحجر . نتيجة لذلك، مددنا مهلة انتهاء صلاحية كفالاتهم ليمكنوا من حجز موعد لصيانة سياراتهم عند انتهاء فترة الحجر” .

ومن باب التذكير يختصر اسم موبار كلمتي “موتور” أو محرّك و”بارتس” أو قطع غيار ، هي العلامة المتخصصة بالخدمة وقطع الغيار ورعاية العملاء لسيارات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم ، وشهد عام 1937 على بداية علامة موبار كاسم لمجموعة من منتجات مقاومة التجمّد ، وتطوّرت مجموعة موبار خلال أكثر من 80 عاماً لتمثل الرعاية الكاملة والأداء الحقيقي لأصحاب السيارات وهواتها في جميع أنحاء العالم .

من باب التذكير : سبق وقدمنا لكم نتيجة قضاء يوم مع سيارات موبار حيث التقنيا مع الجوكر وسيارة ديمون بقوة 1,035 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.