مرايا سيارة لا مثيل لها ستتميز بها سيارة اودي اي ترون 2020 المتطورة للغاية

تستمر التشويقات لـ سيارة اودي اي ترون 2020 المتطورة للغاية القادمة قريباً بنسختها الإنتاجية ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن مرايا سيارة لا مثيل لها ستحصل عليها هذه السيارة الكهربائية .

الفيديو الرسمي الذي نشرته شركة اودي على موقع اليوتيوب ، يظهر كيف تم استبدال المرايا الخارجية الجانبية بـ سيارة اودي اي ترون 2020 لتحل بدلاً من كاميرات ، وهذا ما تم توفيره في عدد كبير من السيارات الاختبارية ، ولكن اودي السباقه في توفير كاميرات جانبيه بدلاً من المرايا في سيارة إنتاج تجاري .

ولمواكبة المستقبل يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كيفية عمل هذه الكاميرات على تصوير ما يحدث بجانبي السيارة بكافة الزواية بوضوح تام ، لتظهر النتيجة للسائق من خلال شاشتين صغيرتين كل واحد منهما مثبته على جانب الأبواب الأمامية من الداخل بالقرب من عدسات الكاميرات ، ويبدو الأمر متطور للغاية وقد يكون غريب جداً لمن سيقود السيارة في البداية ولكن هذا المستقبل الذي سيتوجه نحو معظم صانعي السيارات بشكل إنتاجي خلال السنوات المقبلة إن شاء الله .

داخلية-اودي-e-tron-2020

وبعيداً عن هذه المرايا المستقبلية التي ستتوفر على سيارة إنتاج تجاري ، قامت اودي مؤخراً بنشر مجموعة من الصور الرسمية لـ داخلية سيارة اي ترون 2020 ، زودناكم بها سابقاً ووضحت حصول مقصورة هذه السيارة على العديد من الشاشات التي وصلت إلى لوحة العدادات وحتى إلى جوانب الأبواب من الداخل ، كما حصلت السيارة من الداخل على فتحات تهوية نحيلة التصميم وزخارف سوداء مضيئة تجع بين الأناقة والفخامة بروح مستقبلية ، وحصلت السيارة على مقبض جير كبير الحجم ، ويمكن للعملاء اختيار تطريزاتهم الخاصة بالمقاعد ، وزودت سيارة اودي اي ترون 2020 القادمة على نظام صوتي مكون من 16 سماعة بقوة 705 واط .

صور-اودي-E-Tron-2020

ولمن لا يذكر سبق وشوقتنا اودي رسمياً لهذه السيارة الكهربائية القادمة من خلال سياراتها الاختبارية اودي e-Tron كواترو التي ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 ، وكما ذكرنا سابقاص تعتمد هذه السيارة الاختبارية على لاثة محركات كهربائية، واحد منها يعطي القوة لمحاور السيارة الأمامية والإثنين الآخرين يعطيان القوة لمحاور السيارة الخلفية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن هذه المحركات 429 حصان ويصل إلى 496 حصان عند قيادتها بأعلى أداء ، أما عزم الدوران لهذه السيارة الكهربائية الاختبارية فيبلغ 800 نيوتن.متر .

وتسعى اودي اي ترون 2020 القادمة لمنافسة كلاً من ؛ تسلا موديل اكس ، و جاكوار اي بيس . وسيتم إطلاق السيارة رسمياً يوم 30 أغسطس القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.