تعرفوا على أغرب سيارات مرسيدس بنز جي كلاس الجديدة

سنعرفكم اليوم على أغرب سيارات مرسيدس بنز جي كلاس الجديدة الاختبارية التي تم الكشف عن صورها الرسمية على صفحات التواصل الاجتماعي وحملت اسم مرسيدس جلاندواجن – Mercedes Geländewagen .

وقبل أن عرفكم على هذه السيارة العجيبة نود تذكيركم بتجاربنا السابقة :

فبعد أن شهد الأسبوع الماضي على إطلاق اس كلاس 2021 التي تعتب أهم سيارات مرسيدس الجديدة ، سنعرفكم اليوم على إصدار خاص للغاية من جي كلاس .

مجموعة من الصور لـ أغرب سيارات مرسيدس بنز جي كلاس الجديدة الاختبارية :

بدون أي شك تعتمد سيارة مرسيدس الاختبارية على طراز جي كلاس 2021 الحالي ، وتم تصميهما بالتعاون مع كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس ، السيد Gorden Wagener – جوردن واغنر ، ومصمم الأزياء الشهير – فيرجيل أبلوه – Virgil Abloh .

تمتلك هذه السيارة الاختبارية تصميم خارجي انسيابي للغاية من ناحية تصميم الهيكل الخارجي وتخفيض ارتفاعها بشكل هائل عن الأرض وتخليها عن المرايا الجانبية ومقابض الأبواب الجانبية ، بالإضافة لتصميم الصادم الأمامي والخلفي الانسيابي وشكل الجنوط ، وتم صقل طلاء هيكل هذه السيارة ، وتم توفير لمسات يدوية عجيبة على المصابيح الأمامية وحصلت مخارج العادم على اللون الأزرق .

وصولاً إلى داخلية مرسيدس جلاندواجن الاختبارية نلاحظ تحول جذري مع مقود رياضي مستمد من عالم سيارات الفورمولا ون ، وكراسي سيارات رياضية وأجهزة قياس رقمية ، وغيرها من لمسات خاصة .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة الاختبارية .

لا يمكن شراء أغرب سيارات مرسيدس بنز جي كلاس الجديدة الاختبارية ، ولكن الشركة الألمانية أكدت أنها ستوفر نسخة ثانية منها مطابقة لهذا الطراز سيتم بيعها في مزاد علني يوم 14 سبتمبر الجاري ، وسيعود ريع ثمنها للأعمال الخيرية .

والآن نود أن تعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم هذه النسخة الاختبارية العجيبة من مرسيدس G Class 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.