Search
Close this search box.

مرسيدس جي كلاس محدثة لعام 2016

يبدو أن سيارة مرسيدس جي كلاس ستحصل على عملية تحديث عام 2016 ستُبقي المركبة في الأسواق حتى عام 2027.

فقد أصدرت مجلة (Car Magazine) تقريراً حول مستقبل مركبة مرسيدس من فئة SUV، جاء فيه أن النسخة الخاصة بالزبائن ستخضع لعدد من التغييرات البارزة عام 2016 مما سيُبقي على هذه السيارة في الأسواق لأكثر من عشر سنوات.

في البداية سيزيد عرض المركبة بمقدار 100 ملم ليصل إلى 1860 ملم، وهو ما تناولته تقارير سابقة، ولكن الأهم أن سيارة مرسيدس جي كلاس ستحتفظ بالتصميم صندوقي الشكل مع الأسطح المستوية على الجانبين بينما سيتم تخفيض السقف قليلاً، ومن المتوقع أيضاً بعض التعديلات التصميمية الطفيفة على الواجهة الأمامية بهدف التخفيف من قوة الجر العكسية، بالإضافة إلى أضواء LED أمامية وكاميرات مصغرة كجزء من أنظمة المساعدة على القيادة.

ومن حيث المحركات، فقد تتخلى مرسيدس جي كلاس الجديدة عن محرك V12 الاختياري وستوفر في المقابل محركين جديدين بست اسطوانات، حيث سيتمتع الطراز الابتدائي من السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 367 حصان و 480 نيوتن.م من عزم الدوران، مع إمكانية اختيار محرك ديزل بقوة 313 حصان.

كما ستتوفر مرسيدس جي كلاس الجديدة مع إمكانية اختيار محرك V8 سعة 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 460 حصان، أو محرك V8 الأقوى سعة 5.5 لتر وقوة 571 المتوفر في نسخة مرسيدس جي 63 AMG.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع