مرسيدس فيجن EQS تتفاخر بروعة تصميمها في معرض فرانكفورت

ربما ستحصل مرسيدس فيجن EQS على لقب أجمل سيارة تظهر في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، حيث يتواجد زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب حالياً على أرض معرض السيارات العالمي .

ومثل العادة تواجد شركة مرسيدس بنز قوي جداً في هذا المعرض فهو يظهر انتماء عالي من قبلها إلى وطنها الأم ألمانيا ، لتضمن مشاركتها الكشف عن سيارة متطورة جديدة شوقتنا لنا خلال الفترة الأخيرة إنها مرسيدس فيجن اي كيو اس – Mercedes Vision EQS الاختبارية التي تمهد الطريق نحو سيارة مرسيدس اس كلاس كهربائية بالكامل ستحمل مسمى مرسيدس EQS قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .


مرسيدس فيجن EQS الاختبارية توثق خطوة من التحدي الشرس الذي ينتظر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S ، فبعد أن جربنا قيادة مرسيدس EQC 2020 ، أرخص سيارة ضمن فئتها في السوق الأوروبي ، التي تعلن تحدي تسلا موديل X ، نحن بانتظار سيارة سيدان كهربائية فاخرة تنتجها شركة مرسيدس .

شاهد مجموعة من صور سيارة فيجن EQS الاختبارية من مرسيدس بنز :

التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية يختصر الأشياء التالية :

الأناقة .

العصرية .

التميز .

مع واجهة أمامية مبتسمة بالإضاءة الزرقاء اللون التي تغطي كافة شبكها الأمامي المستقبلي الهوية والذي تتوسطه نجمة مرسيدس بنز الثلاثية المضيئة بالأزرق لدرجة أنك ستعود بالزمن إلى فيلم الخيال العلمي ترون ، فوق هذا الشبك الأمامي المميز للغاية يوجد غطاء أمامي ممتد على شكل سطح أملس ، وتمتلك سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية صادمين أمامي وخلفي عرضين بهوية منتفخه ، وتمتلك السيارة الكهربائية أربعة أبواب تدخل إلى مقصورة فضائية التصميم تحتوي على 4 مقاعد ، من الخلف تبدو الاضاءة قادمة من كوكب الفضاء .

يجمع هيكل هذه السيارة الاختبارية بين اللون الفضي مع اللون الأسود مع الأضواء الزرقاء لتبدو السيارة أنيقة ومميزة ومستقبلية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فيجن EQS الاختبارية :

تعتمد هذه السيارة الألمانية بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من بطارية 100 كيلوواط توفر 470 حصان (476 حصان اوروبي PS) من القوة ، لتتسارع هذه المركبة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4.5 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 200 كم/س (124 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية قطع مسافة تصل إلى 700 كم (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تتم عملية شحن 80% من بطارية هذه السيارة الكهربائية خلال مدة زمنية يبلغ قدرها 20 دقيقة فقط .

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارات مرسيدس الاختبارية ، وأخبرونا رأيكم بنظام بابي بروتكول – Baby Protocol الجديد الذي يريح الآباء ويجعل الأطفال ينامون الذي تحدث عنه صهيب في الفيديو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.