مرسيدس مايباخ اس كلاس 2019 تحصل على المزيد من المواصفات الفخمة

مايباخ هي النسخة الأرقى من فئة سيارات مرسيدس اس كلاس ، وقد أثبتت هذه العلامة الفاخرة نجاحها وحققت مبيعات مميزة على مستوى العالم ، حيث تشير الإحصائيات الرسمية للشركة الألمانية أن مايباخ مسؤولة عن 10% من مبيعات سيارات مرسيدس اس كلاس ، حيث تتمتع هذه السيارات الفخمة بشعبية واسعة في أسواق الصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية على وجه الخصوص .

وللموديل الجديد 2019 ، قررت شركة مرسيدس أن تأخذ المزيد من الخطوات لتؤكد على أن هذه النسخة ستتميز أكثر عن سيارات اس كلاس العادية .

مايباخ اس كلاس 2019

ولتنفيذ هذه المهمة منحت مرسيدس سيارة مايباخ ايس كلاس 2019 شبكاً جديداً حصرياً لهذه الفئة من السيارات ، وهو نفس الشبك ذي الخطوط العمودية والمستخدم في سيارة مايباخ 6 كوبيه الاختبارية التي ظهرت في مهرحان بيبل بيتش كونكور ديليغانس عام 2016 .

كما حصلت السيارة على طلاء خارجي من لونين يتوفر بتسع تشكيلات لونية مختلفة لتصبح السيارة أشبه بسيارات رولز رويس وبنتلي الفاخرة ، وستتضمن عملية الطلاء كذلك طبقتين من الحماية الإضافية يتم رشها يدوياً لتجعل الألوان الداكنة أكثر لمعاناً ، فيما ستحصل السيارة الجديدة على جنوط قياس 20 إنش كمواصفة قياسية (ستاندرد) ستتوفر بثلاثة تصميمات مختلفة .

ولكن التغيير الأكير سيكون على الحجم ، حيث ستأتي مرسيدس مايباخ اس كلاس 2019 أطول بـ25 سم تقريباً ، ما سيمنح السيارة الفاخرة المزيد من المساحة في المقصورة وخاصة للركاب في المقصورة الخلفية .

ويمكن لمشتري السيارة المحظوظين اختيار فرش داخلي بلونين مختلفين ؛ البني والأسود أو البيج والأسود ، هذا إلى جانب تشكيلة واسعة من التطريزات باللون النحاسي أو الذهبي أو البلاتيني وحزم جديدة من المواصفات الراقية .

مايباخ اس كلاس 2019 من الداخل

أما من حيث المحركات فستتوفر مايباخ اس كلاس 2019 بنسختين؛

  • نسخة S560 ستعتمد على محرك V8 سعة 4 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 463 حصان و700 نيوتن.م من عزم الدوران لتنطلق السيارة من الصفر إلى 60 ميل/س (96 كم/س) في 4.8 ثانية
  • نسخة S650  فستعتمد على محرك V12 بسعة 6 لترات مع تيربو يولد قوة 621 حصان و 1,001 نيوتن.م من عزم الدوران ، لينخفض زمن تسارع مايباخ إلى 4.6 ثانية عند الانطلاق من صفر إلى سرعة 60 ميل/س (96 كم/س) .

وأخيراً عزيزي القارئ من المتوقع أن تظهر سيارة مرسيدس الأفخم في معرض جنيف للسيارات بداية شهر مارس القادم ، لتصل إلى الأسواق العالمية في أواخر صيف 2018 .

شاهد المزيد من صور مرسيدس مايباخ اس كلاس 2019 في الأسفل !

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.