مرسيدس مايباخ التيمت لكجري الـ SUV الفارهة الجديدة تكشف عن نفسها

مرسيدس مايباخ التيمت لكجري – Mercedes Maybach Ultimate Luxury الاختبارية ظهر بأول صور رسمية لها على الشبكة العنكبوتية قبل إطلاقها خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات إن شاء الله .

سنبدأ حديثنا بتصميم أجدد سيارة من قسم مايباخ المتخصص بتقديم أفخم سيارات مرسيدس بنز ، هوية سيارة مرسيدس مايباخ التيمت لكجري الـ SUV الاختبارية مستلهمة من سيارة الكشف الاختبارية السابقة فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ، التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ومن الخلف يبدو شكل السيارة الاختبارية مستلهم من سيارات السيدان لتظهر نوعاً من الغرابة التي قد لا تعجب البعض .

mercedes-maybach

وتميزت هذه السيارة أيضاً بحصولها على سقف بانورامي منفصل من المنتصف ممتد بهذا التصميم حتى للزجاج الخلفي .

وعلى عكس الإشاعات السابقة سيارة مايباخ الـ SUV هذه لا تمثل نسخة عالية الفخامة من طراز مرسيدس GLS ، ولكنها تمثل هوية أولية لسيارة إنتاجية قادمة إن شاء الله ستنافس رولز رويس كولينان .

هيكل سيارة مرسيدس مايباخ التيمت لكجري غطاه اللون الأحمر اللامع وحصلت أجدد سيارة اختبارية من مرسيدس بنز على لمسات كرومية تزيد من رونقها ، وحصلت على إطارات تليق بسيارة اختبارية .

مرسيدس مايباخ 2019

بما أننا نتحدث عن سيارة من قسم مايباخ فعلينا التركيز بحديثنا عن المقصورة الداخلية التي حصلت عليها هذه السيارة الـ SUV الاختبارية ، تم كسوة داخلية هذا الطراز بأجود أنواع الجلود البيضاء اللون وحصلت على زخارف خشبية ولمسات من الكروم لتتناسق مع هوية الهيكل الخارجي لطراز Mercedes Maybach Ultimate Luxury ، وتميزت المقصورة بحصولها على فتحات تكييف من نفس هوية تصميم الشبك الأمامي لهيكل السيارة ، وزودت بشاشاة كبيرة ومقود ودواسات وقود تليق بهوية مرسيدس مايباخ المستقبلية .

مقاعد مايباخ جديدة

مازال الصانع الألماني متحفظاً حتى الآن على المواصفات الميكانيكية لسيارة مايباخ الـ SUV الاختبارية الجديدة هذه ، ولكننا سنحصل على هذه المعلومات يوم الأربعاء القادم إن شاء الله فور إنطلاق فعاليات معرض بكين للسيارات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة مرسيدس مايباخ التيمت لكجري الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.