مرسيدس AMG GT Black Series 2020 القادمة ستكون أسرع سيارات AMG

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس AMG GT Black Series 2020 القادمة ، واليوم حصلنا على معلومات رسمية مهمة جداً عن هذه السيارة الرياضية الخارقة من الصانع الألماني مرسيدس بنز .

وفقاً لمعلومات رسمية أدلى بها السيد توبياس موريس – Tobias Moers مؤخراً للموقع البريطاني autocar ، “ستكون سيارة مرسيدس AMG GT Black Series 2020 القادمة أسرع سيارات AMG الإنتاجية من ناحية تسارع وليس سرعة قصوى”.

بالتأكيد هذه التصريحات تستثني السيارة الأسطورية الخارقة الحصرية مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون – Mercedes AMG Project One ، التي تنافس كلاً من ؛ فيراري لافيراري الايطالية ، و ماكلارين P1 البريطانية ، و بورش 918 سبايدر ، فجميع هذه السيارات تعمل بنظام هجين مخصصة للسيارات الخارقة عالية القوة ومن المؤكد أن سيارة بروجيكت ون ، التي ظهرت لأول مرة في العالم قبل إنتهاء عام 2017 بنسخة اختبارية ، تمتلك أرقام تسارع أفضل من نسخة بلاك سيريس القادمة من طراز مرسيدس AMG GT .

Mercedes-Benz-AMG_GT_R_PRO
مرسيدس AMG GT R Pro

بدون أي شك سيكون القلب النابض لنسخة بلاك سيريس القادمة من طراز AMG GT محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، مازالت الأرقام الصادرة منه غامضة في الوقت الراهن .

وبالاعتماد على الصور التجسسية السابقة ستتميز سيارة مرسيدس AMG GT Black Series 2020 ، مقارنة مع شقيقتها الخارقة الأجدد مرسيدس AMG GT R Pro ، سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة صهيب شعشاعة لها ، بحصول النسخة السوداء الحصرية القادمة على صادمين أمامي وخلفي مختلفين ، و 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ومشتت هواء خلفي مختلف أيضاً ، وغيرها من لمسات هجومية للغاية .

كوننا ذكرنا في هذا الخبر سيارة مرسيدس AMG بروجيكت 1 ، يتوجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم بالمواصفات الميكانيكية لهذا الصاروخ الأرضي الذي يبدأ سعره من 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,127 مليون ريال سعودي ، وسينتج من هذا الطراز 275 نسخة في العالم بيعت جميعها قبل إنتاجها .

Mercedes-Benz-AMG_Project_ONE
مرسيدس AMG بروجيكت 1

تعتمد سيارة بروجيكت 1 على نظام هجين مكون من ؛  محرك بنزين مستمد من سيارات سباقات الفورمولا 1 مكون من 6 اسطوانات عل شكل حرف V سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني متطور ينقل القوة إلى العجلات الخلفية ، يعمل إلى جانبه محركين كهربائيين يولد كل واحد منهما قوة 120 كيلوواط أي ما يعادل قوة 161 حصان يوفران الطاقة لمحور السيارة الأمامي ، وتزيد قوة المحركات الثلاثة عندما تعمل معاً عن ألف حصان !!!

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة مرسيدس AMG GT Black Series 2020 القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.