مرسيدس AMG GTR 2018 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

AMG GTR

AMG GTR ظهرت أخيراً بعد طول تشويق وانتظار ، حيث أطلت علينا سيارة مرسيدس الجديدة ضمن فعاليات مهرجان جود وود للسرعة المقام حالياً في المملكة المتحدة بريطانيا.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي تمتلك سيارة AMG GTR تصميماً مستوحاً من شقيقتها المخصصة للسباقات مرسيدس AMG GT GT3، وبالتأكيد  تعتمد أيضاً على سيارة مرسيدس AMG GT التي سبق وأن اختبر زميلنا كريم ديب نسخة S منها في برنامج تجربة قيادة.

صور مرسيدس AMG GTR

نلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصول سيارة مرسيدس AMG GTR على حزمة من اللمسات الديناميكية الهوائية الت تتضمن؛ زوائد أمامية وفتحات تهوية كبيرة وجناح خلفي رياضي وكبير ومشتت هواء خلفي.

وصولاً إلى داخلية هذا الوحش الألماني الذي تزين هيكله بالون الأخضر، غطى جلد النابا والمايكروفايبر المقصورة، وزودت السيارة بأزرار جديدة تمكن السائق من التحكم بوضعيات القيادة والتعليق الخاصة بهذه النسخة الجديدة عالية الأداء.

سيارة AMG GTR

وأخيراً سنتحدث عن ما يهم معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، وهو المحرك

حيث حصلت السيارة الجديدة على محرك مستعار من  شقيقتها طراز AMG GT  تم تطويره خصيصاً لتعتمد عليه سيارة AMG GTR، وهو محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift DCT من سبع سرعات.

وتتسارع سيارة مرسيدس AMG GTR من 0 إلى 96 كم/س في 3.5 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س، وحصلت هذه السيارة على هذه الأرقام بفضل زيادة قوة محركها وتقليل وزنها بمقدار 90 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي.

ومازال الصانع الألماني متحفظاً على سعر مرسيدس AMG GTR حتى هذه اللحظة، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيحصل على هذه المعلومة في أقرب وقت ممكن إن شاء الله لنزودكم بها على الفور كما سنقوم بتجربة السيارة قريباً .

شاهد الفيديو في الأسفل >>>

تحديث : قام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادة مرسيدس AMG GTR موديل 2017 في حلقة من برنامج تغطية خاصة ، يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط :

وحش مرسيدس الأخضر تحت اختبار عرب جي تي 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع