مرسيدس CLA 2020 تجعل من نفسها حلاً لمن لا يمتلك المال لشراء سيارة CLS

ظهرت سيارة مرسيدس CLA 2020 الجديدة كلياً منذ ساعات بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض التكنولوجيا CES حيث يتواجد زميلنا هاشم الآن في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، لتوثق أجدد سيارة كوبيه مع 4 ابواب من الصانع الألماني مرسيدس بنز الحل المثالي للأشخاص الذين يحلمون بإمتلاك شقيقتها الأعلى مرسيدس CLS ولكنهم لا يمتلكون المال الكافي .

حصلت سيارة مرسيدس سي ال ايه – Mercedes CLA 2020 على تصميم خارجي مستمد من هوية سيارات مرسيدس 2020 الجديدة لتصبح هذه السيارة الجديدة كلياً نسخة مصغرة من سيارة مرسيدس CLS 2019 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولنكون أكثر تفصيلاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدو تصميم الجزء الخلفي من سيارة CLA 2020 مشابه لسيارة مرسيدس CLS ، أما التصميم الأمامي لهذه السيارة الجديدة فهو مستمد من عائلة سيارات مرسيدس A Class بنسختيها الهاتشباك و السيدان ، سبق وجربنا السيارتين .

مرسيدس cla جديدة

وصولاً إلى داخلية سيارة مرسيدس CLA 2020 نحن نتفق بدون شك أنها فخمة جداً بما أنها إحدى سيارات مرسيدس ، وتم استخدام مواد عالية الجودة وحصلت المقصورة على شاشتين واحدة لنظام الترفيه حجمها 10.25 إنش والثانية للوحة العدادات مثل جميع سيارات مرسيدس الجديدة ، زودت السيارة السيدان الصغيرة الحجم الجديدة بـ نظام MBUX – اختصار Mercedes-Benz User Experience – الترفيهي الجديد من مرسيدس بنز ، واستمدت هذه السيارة الصغيرة التقنيات من شقيقتها السيدان الكبيرة الفاخرة مرسيدس S Class 2019 .

أصبح اصدار Edition 1 الخاص من سيارات مرسيدس CLA بجيلها الثاني الجديد كلياً يحمل تسمية Edition Orange ، ومن الاسم ركز الصانع الألماني على وضع لمسات برتقالية اللون على هذه النسخة الخاصة .

2020 mercedes-cla Edition Orange

من ناحية الأبعاد الخارجية زاد حجم سيارة مرسيدس CLA ، ليصبح طول السيارة 4,688 ملم (زاد عن الموديل السابق بمقدار 48 ملم) ، وزاد طول قاعدة العجلات بمقدار 30 ملم ليصبح طولها 2,729 ملم ، وهذه الزيادة في الحجم انعكست بشكل إيجابي على راحة المقصورة الداخلية لهذه السيارة السيدان صغيرة الحجم .

حتى الآن تم إطلاق سيارة مرسيدس CLA 250 2020 فقط ، التي تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 221 حصان (224 حصان اوروبي PS) و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع امامي أو دفع كلي للعجلات .

داخلية مرسيدس cla 2020

لاحقاً إن شاء الله سيتم إطلاق سيارتي الأداء العالي مرسيدس CLA 43 AMG 2020 إن شاء الله ، ومن غير المؤكد توفر نسخة CLA 45 AMG .

مازال الصانع الألماني متحفظ على سعر مرسيدس CLA 2020 الجديدة كلياً في الوقت الراهن .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments