مرسيدس GLB 2020 سيارة جديدة مزودة بـ 7 كراسي ظهرت رسمياً

كما هو مقرر تم إطلاق سيارة مرسيدس GLB 2020 الجديدة كلياً بشكل رسمي من قبل الصانع الألماني مرسيدس بنز منذ ساعات ، بعد طول تشويق .

تمثل سيارة مرسيدس جي ال بي – Mercedes GLB فئة سيارة كروس أوفر تقع في المنتصف ، أكبر من مرسيدس GLA ، وأصغر من شقيقتها مرسيدس GLC ، ولكنها تميزت بحصولها على 3 صفوف من مقاعد الراكب مما يجعلها مزودة بـ 7 كراسي ، وتعتمد أجدد سيارات مرسيدس 2020 على قاعدة عجلات يبلغ طولها 111.4 إنش .

صور مرسيدس glb 2020

التصميم الخارجي لـ سيارة مرسيدس GLB 2020 الجديدة كلياً مستمد من نسختها الاختبارية التي ظهرت في شهر ابريل الماضي في الصين ، مع شبك أمامي يحمل هوية سيارة مرسيدس الكروس أوفر الجديدة محاط بـ مصابيح جديدة مع أضواء LED ، حصل على هيكل السيارة على خطوط انسيابية حادة ، ومن الخلف يبدو تصميم سيارة GLB الجديدة من شقيقتها الأكبر مرسيدس GLS 2020 .

2020 Mercedes glb

داخلية سيارة مرسيدس جي ال بي 2020 زودت بالتأكيد بأجدد أنواع التكنولوجيا من شركة مرسيدس بنز مع نظام MBUX الحديث الخاص بنظام الترفيه والمعلومات ، ولم يبخل الصانع الألماني على توفير العديد من أنظمة السلامة والأمان والمساعدة في القيادة في هذه السيارة التي تضمنت .

ميكانيكياً ستعتمد سيارة مرسيدس GLB 250 4Matic على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارج يولد قوة 221 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعاتي ثنائي الكلتش ، لتتسارع سيارة الـ SUV الصغيرة في الحجم والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 6.9 ثانية .

سيارة مرسيدس عائلية

وضعيات القيادة التي ستتوفر على سيارة GLB 2020 تضمن :

  • Eco/Comfort الوضعية الاقتصادية المريحة .
  • Sport الرياضية .
  • Off-Road التي تمكن السيارة من التحرك على الطرق الوعرة .

في الوقت الراهن تحفظ الصانع الألماني على سعر مرسيدس GLB 2020 الجديدة كلياً ، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومة المهمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

نود تذكيركم بحلقة راس بـ راس التي جمعت بين مرسيدس G63 AMG ضد بنتلي بينتايجا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

مرسيدس GLB 2020 سيارة جديدة مزودة بـ 7 كراسي ظهرت رسمياً

بواسطة عرب جي تي