مرسيدس S Class مايباخ تحصل على مصابيح أمامية تستطيع التواصل مع البشر

عشاق السيارات الفارهة يعملون أن سيارة مرسيدس S Class مايباخ تقع في المركز الأول ضمن أسطول سيارات مرسيدس بنز ، فهذه السيارة السيدان الفارهة للغاية صنعت لكي تحاول منافسة قصور رولز رويس المتحركة وسيارات بنتلي الانجليزي الفارهة .

سنزودكم اليوم بـ فيديو جديد يوضح نتيجة حصول سيارة مرسيدس اس كلاس مايباخ – mercedes s class maybach على مصابيح أمامية متطورة للغاية تستطيع التواصل مع البشر الذي يسيرون أمام سيارة مايباخ .

تحمل هذه التقنية اسم الإضاءة الرقمية – DIGITAL LIGHT ، وتقوم المصابيح الأمامية لـ سيارة مرسيدس S Class مايباخ مركونة من خلال مصابيحها الأمامية بتشكيل أشكال أو كتابة كلمات على الطريقة تتحدث بها مع المشاة الذين يسيرون أمامها لتتواصل سيارة مرسيدس بنز الفاخرة مع البشر على طريقتها المتطورة بمساعدة أضواء HD LED تحتوي على شريحة من مليون ضو عاكس مصغر لتجسيد الحوار الذي تقوم به سيارة مايباخ مع البشر بسهولة .

ربما ستعمل شركة مرسيدس بنز بتوفير هذه التقنية في المستقبل القريب بـ سياراتها الإنتاجية ضمن مواصفات السلامة المميزة التي تحذر المشاة بدلاً من استخدام الزامور الصوتي في الوضعيات البسيطة وليست الخطرة بالتأكيد .

يرجح فريقنا في عرب جي تي توفر هذه التقنية في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً التي حصلنا سابقاً على صوراً تجسسية توضح جزء من الاختبارات السرية التي تخضع لها في الوقت الراهن .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه المصابيح المتطورة التي زودت بها سيارة مرسيدس اس كلاس مايباخ للتتواصل مع البشر بطريقة ذكية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.