مزرعة نحل تقتحم شركة سيارات غير متوقعه لتنتج العسل

تم الإعلان رسمياً من قبل شركة بنتلي – Bentley الانجليزية عن إقامة مزرعة نحل صغيرة في مصنع سياراتها القائمة في بلدة كرو الريفية في بريطانيا .

ولا تعتبر شركة بنتلي أول شركة تصنيع سيارات في العالم تطلق مزارع النحل المنتجة للعسل في مصانعها ، حيث سبقتها شركة بورش الألمانية التي تحدثنا في خبر سابق عن توظيفها 1.5 مليون نحله تعمل ضمن وظيفتها التي خلقها الله عز وجل للقيام بها وهي إنتاج العسل ، ضمن مشروع بورش اسمه توربينشن – Turbienchen كجزء من خطة بورش في برنامج الاستدامة .

فبعد أن عرفناكم على بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة بالكامل التي عرفنا عليها عن قرب زميلنا مصعب شعشاعة ، سنتحدث عن مزرعة نحل جديدة يوجد بداخلها 120 ألف نحلة موجودة في منطقة طبيعية ذات إطلاله على الريف الانجليزي لتنتج العسل الصافي .

مزرعة عسل

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة بنتلي استعانة بخبراء في تربية النحل من بريطانيا للقيام بمهمة صناعة العسل بمقدار من المفترض أن يبلغ 15 كيلوغرام (33 باوند) يتم وضعهم في 50 مرطبان .

وصرحت شركة بنتلي المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة ذات الروح الرياضية أنها خطتها الجريئة هذه تمثل جزء من رغبتها بتحسين أثرها البيئي وحماية الطبيعة في مصنعها بمنطقة كرو الذي لا يزيد عمره عن 80 عاماً .

ويبدو أن إطلاق مزرعة نحل تمثل إحدى طرق بنتلي في تقليل من أثر غاز ثاني أكسيد الكربون في منطقة الريف الانجليزي .

نحل بنتلي

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية ترجح كم سيبلغ سعر مرطبان العسل الواحد المنتج من قبل شركة بنتلي ، ولكن من المؤكد أن صانع السيارات الفارهة لن يوفر هذه المادة الغذائية المفيدة لصحة البشر بشكل هائل بسعر مقبول ، فكما تعلمون يعمل العسل كمضاد حيوي طبيعي للجسم فهو يساهم بتقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان ، كما أنه يمتلك قدرات تم إثباتها في علاج الحروق والجروح وكثير من الأمراض الأخرى ، أدام الله علينا جميعا الصحة والعافية وشافى مرضانا .

من باب التذكير فقط شاهدوا اختبار قيادتنا لـ بنتلي بينتايجا سبيد 2020 ، صاحبة لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.