مستقبل سيارات مرسيدس جي كلاس الفخمة ينكشف بمعلومات رسمية

بعد أن عرفناكم على أجدد تعديلات وفرتها شركة مانسوري على مرسيدس AMG G63 2020 ، سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن مستقبل سيارات مرسيدس جي كلاس الفخمة القادمة وفقاً لتصريحات رسمية .

قبل كل شيء نود تذكيركم باختبارنا المفصل لـ سيارة جي 63 ايه ام جي الجديدة الحالية ، التي تعتمد على محرك V8 سعة 4,000 سي سي توين توربو بقوة 577 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

هذه مجموعة من الصور التي تم التقاطها أثناء اختبار قيادتنا لـ مرسيدس G63 AMG المتوفرة للبيع لدى وكلاء شركة مرسيدس بنز حالياً :

أما اليوم فنحن نتحدث عن مستقبل سيارات مرسيدس جي كلاس الفخمة القادمة التي ستصبح كهربائية بالكامل !!! وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها رئيس شركة مرسيدس بنز الألمانية السيد Ola Källenius لموقع CarAdvice .

وصرح رئيس علامة مرسيدس “ليس على سيارات G Class الجديدة القادمة الانتظار للكثير من الوقت قبل أن تتوفر بنسخة كهربائية بالكامل ، ونحن حالياً نوفر رسومات أولية لنمهد الطريق من أجل توفير نسخة تجريبية تعلن بداية بناء هذه السيارة المتطورة القادمة”.

من باب المعرفة فقد شهد عام 2019 الماضي على زيادة بنسبة مبيعات طراز مرسيدس G Class ، الذي يمثل فئة سيارة SUV فخمة صندوقية الشكل ، بنسبة بلغ قدرها 60 بالمئة ، ليشهد العام الماضي على بيع تقريباً 35 ألف نسخة من هذه السيارة الفخمة الألمانية ، لتحطم الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله في عام 2017 عندما بلغ حجم مبيعات جي كلاس العالم 22 ألف سيارة .

ولتذكيركم فقط كانت بداية إنتاج سيارات مرسيدس جي كلاس منذ سنة 1979 ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تكون النسخة الكهربائية مجرد إصدار من قسم مرسيدس EQ المتخصصة بصنع سيارات كهربائية بالكامل ، وأن يستمر توفير نسخ سيارات البنزين من هذا الطراز الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في أسواق الخليج العربي بالتحديد .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة مرسيدس EQC 2020 الكهربائية أولى السيارات التي ينتجها قسم EQ لدى شركة مرسيدس بنز .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.