مشكلة سيارات هيونداي في السعودية مستمرة

بعد الفضيحة العلنية الجديدة التي تعرضت لها شركة هيونداي موتورز على إثر إعلان وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي عن وجود عيب مصنعي ضحيته 2,548 نسخة من سيارات هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً التي تم بيعها في السوق السعودي ، يبدو أن هناك مشكلة جديدة تثير غضب عملاء هيونداي في المملكة .

شهدت الشبكة العنكبوتية اليوم انتشار تصريح رسمي جديد من هيونداي السعودية يثير الشكوك بأن قسم الصيانة لدى وكلاء الصانع الكوري في المملكة لم ينجحوا في حل المشاكل المصنعية التي تم الكشف عنها في عدد من سيارات سوناتا الجديدة المعيوبة .

ويظهر التصريح الرسمي محاولة هيونداي موتورز في المملكة العربية السعودية تدارك غضب العملاء بعد تلقي الوكيل العديد من الشكاوي ، حتى بعد عملية تصليح عدداً من سيارات هيونداي سوناتا 2020 الجديدة التي تواجه خللاً في نسبة استهلاك زيت المحرك بنسبة أعلى من المعدل الطبيعي أثناء قيادة السيارات ، وهذ العيب قد يترتب عليه تعطل عمل محرك السيارة الكورية الجديدة .

هذا هو التنوية الرسمي الذي تم نشره على حساب هيونداي السعودية الرسمي في موقع تويتر التابع لـ وكلاء الصانع الكوري في المملكة ؛ شركة محمد يوسف الناغي للسيارات ، و شركة المجدوعي للسيارات ، شركة الوعلان هيونداي .

كما هو واضح للجميع يحاول وكيل هيونداي في السعودية من خلال هذا التنويه أن يستعيد ثقة العملاء ليعلن تحمل مسؤولية تصليح السيارات ذات العيب المصنعي ، ولكن الغضب كان واضح للغاية من خلال التعليقات التي تظهر استياء المستهلك في السعودية من مشاكل سيارات سوناتا 2020 الجديدة وتشكك أن الوكيل يستطيع حل المشكلة .

مجموعة من التعليقات الغاضبة التي تم رصدها على صفحات هيونداي السعودية التي تشكك بقيام الوكيل بتصليح السيارات المعيوبة :

ماذا سيترتب على هذا الغضب الشديد ؟؟؟ هل ستدخل هيونداي موتوز كوريا في الخدمة التي يوفرها الوكيل للعملاء في السوق السعودي ؟؟؟

ومن باب المعرفة طرازات سوناتا موديل 2020 التي بيعت في السعودية والتي تواجه عيوب في التصنيع تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 180 حصان و 232 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وفي حال كنت عزيزي متابع عرب جي تي من مالكي هذا الطراز في السعودية اضغط هنا لتتأكد من وزارة التجارة والاستثمار السعودي أن مركبتك لا تواجه مشكلة مصنعية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.