مصمم سيارات بي ام دبليو انتقل للعمل لدى شركة سيارات متوقعة

سنتحدث اليوم عن مصمم سيارات بي ام دبليو انتقل للعمل لدى شركة سيارات عملية واقتصادية أخرى تمتلك انتشاراً واسعاً على الطرق والشوارع وربما توقع العديد منكم هذه الشركة .

فبعد أن انضم كلاً من ؛ كريم حبيب رئيس التصميم السابق في شركة بي ام دبليو البافارية، و البرت بيرمان كبي مهندسي بي ام دبليو M ، للعمل لدى شركة كيا المملوكة من قبل الصانع الكوري هيونداي موتورز ، انتقل معهم وبشكل رسمي جوشين بايسن – Jochen Paesen ، الذي كان يشغل منصب رئيس التصميم الداخلي لـ شركة NIO الصينية ، بعد أن كان مصمم لـ داخلية سيارات فولكس فاجن الألمانية وقدم شكل مقصورة بيك اب فولكس فاجن اماروك .

ويشتهر جوشين بايسن بتاريخ طويل من العمل كـ مصمم سيارات بي ام دبليو ، حيث أنه عمل كمصمم رئيسي لكلاً من ؛ بي ام دبليو Vision Efficient Dynamics الاختبارية ، و بي ام دبليو الفئة السادسة بطرازيها F12 و F13 ، كما حصل على منصب رئيس قسم التصميم الداخلي لـ طرازات بي ام دبليو i الكهربائية ، وعمل أيضاً كرئيس فريق التصميم الداخلي لطرازي G11 و 12 من سيارة السيدان الفخمة الكبيرة الحجم بي ام دبليو الفئة السابعة ، و سيارة M4 GTS .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيعمل جوشين بايسن في منصب رئيس قسم التصميم الداخلي لدى شركة كيا الكورية ، وسيكون مقر عمله خارج مركز كيا للتصميم الموجود في ناميانغ بكوريا الجنوبية ، وبدون أي شك سيكون هناك رابط متصل بينه مع زميله السابق كريم حبيب الذي يعمل حالياً بمنصب النائب الأول لـ رئيس الشركة ورئيس مركز كيا للتصميم .

وأكدت شركة كيا أن بايسن ، مصمم سيارات بي ام دبليو من الداخل سابقاً ، سيشرف على تصاميم داخلية سيارات مستقبلية تمهد الطريق ليتم توفيرها في مجموعة من السيارات الكهربائية والهجينية القادمة .

ولم تتوفر أي معلومات رسمية تكشف عن سبب ترك جوشين بايسن العمل لدى شركة NIO الصينية ، ولكن يرجح فريقنا أن النتائج المالية لعام 2019 التي أثارت الشكوك في عدم قدرة هذه الشركة الصينية على الاستمرار ، وبعد ذلك انتشار وباء كورونا الذي انتقل من الصين إلى العالم أسباباً كافية للبحث عن وظيفة أخرى .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.