مصمم سيارة بوغاتي فيرون أصبح رئيساً لتصميم قصور رولز رويس

مصمم سيارة بوغاتي فيرون – Bugatti Veyron أصبح حالياً رئيساً لتصميم سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة التي تمثل قصور متنقله للأثرياء .

أعلمت شركة رولز رويس وبشكل رسمي تعين جوزيف كابان – Jozef Kaban مصمم سيارة بوغاتي فيرون بمنصب رئيس تصميم سيارات رولز رويس ، واحتل كابان البالغ من العمر 46 عاماً والذي يحمل الجنسية تشيكوسلوفاكيا هذا المنصب الجديد بعد إنضمامه في عام 2017 إلى مجموعة بي ام دبليو – BMW الألمانية المالكة لصانع سيارات الأثرياء رولز رويس .

بوقاتي فيرون

وسيشغل مصمم سيارة بوغاتي فيرون هذا المنصب المهم جداً بعد أن غادر السيد Giles Taylor منصب رئيس تصميم سيارات رولز رويس في شهر يوليو الماضي لينتقل إلى العمل لدى شركة سيارات صينية تحمل اسم Hongqi ومملوكة من قبل مجموعة FAW .

موهبة جوزيف كابان في تصميم السيارات الألمانية وهو بسن صغير جداً لتكون بداية مسيرة حياته العملية وهو بسن 20 عاماً ، ليتم بعد ذلك تعينه في مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لـ شركة بوغاتي الفرنسية ، ليعمل على تصميم أسطورة السرعة بوغاتي فيرون التي تم إنتاجها خلال 10 سنوات ، من عام 2005 حتى عام 2015 ، وتم لاحقاً تقديم بوغاتي تشيرون السيارة البديلة عنها التي جرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها سابقاً .

سيارة بوقاتي

مصمم سيارة بوغاتي فيرون يمتلك خبرة واسعة فسبق وعمل على تصميم سيارات في شركات عملاقة مثل ؛ اودي ، سكودا ، و فلوكس فاجن .

بعد إعلان السيد Torsten Muller-Otvos الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس انضمام جوزيف كابان للعمل بمنصب رئيس تصميم سيارات رولز رويس ، يرجح أن يقوم كابان خلال عام على تقديم سيارة اختبارية من رولز رويس يضمها إلى قائمة سيارات قام بتصميمها ، ليتفاخر بها إلى جانب كونه مصمم سيارة فيرون الأسطورية .

بوقاتي

يجدر الإشارة إلى أن جوزيف كابان لن يؤثر على تصميم الجيل الجديد من رولز رويس جوست 2021 التي تجري في الوقت الراهن تجارب ما قبل الإنتاج التجاري .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة سيارة رولز رويس كالينان 2019 ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، كما سبق واختبارنا قيادة سيارة رولز رويس فانتوم في جيلها الأجدد .

Comments are closed.