مصنع جيب احتفل بإنتاج أول بيك اب جلاديتور 2020 عبر فيديو نشر على انستقرام

احتفل مصنع جيب مؤخراً بإنتاج أول نسخة ستباع في الأسواق من بيك اب جيب جلاديتور – Jeep Gladiator 2020 الجديد كلياً .

وكما يظهر فيديو نشر على موقع انستقرام مرفق ضمن هذا الخبر ، شهد مصنع جيب مؤخراً على إنتاج أول نسخة من بيك جلاديتور 2020 ، هذه النسخة من مركبة البيك اب كانت عبارة عن مركبة جيب جلاديتور روبيكون 2020 فضي اللون .

هذا الفيديو الذي يوضح كيف بدأ مصنع جيب العمل على إنتاج بيك اب جيب جلاديتور 2020 يؤكد اقتراب موعد وصول هذه المركبة إلى الأسواق العالمية إن شاء الله .

قبل استقبال مصنع جيب لعملية إنتاج بيك اب جلاديتور ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي شهد على الإطلاق العالمي الأول لمركبة جيب جلاديتور 2020 التي كانت قبل إنتهاء عام 2018 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات حيث تواجد فريقنا في الولايات المتحدة في ذلك الوقت .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by J. Coleman Jr (@j.colemanjr) on

وكما ذكرنا سابقاً التصميم الخارجي لمركبة بيك اب جيب مستمد من سيارة جيب رانجلر 2019 في جيلها الجديد كلياً التي خعت لتجربة مفصلة من كريم ديب سبقتها اختبار أول مع صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، لتكون الفروق الخارجية بين جلاديتور و رانجلر فقط بوجود اختلافات عند منطقة A-pillar والصادم الأمامي والحوض الخلفي في مركبة البيك اب بالتأكيد .

الأبعاد الخارجي لمركبة جلاديتور 2020 التي وصلت إلى خطوط إنتاج مصنع جيب كالتالي :

  • طول جيب جلاديتور يبلغ 5,181 ملم .
  • طول قاعدة عجلات جيب جلاديتور تبلغ 3,480 ملم .
  • طول الصندوق الخلفي في مركبة البيك اب الجديدة هذه يبلغ 1,254 ملم .

بيك اب جيب

يوجد 4 فئات من هذه المركبة ؛ جلاديتور سبورت ، و جلاديتور سبورت اس ، و جلاديتور اوفرلاند ، و جلاديتور روبيكون أول نسخة تم إنتاجها في مصنع جيب .

يعتمد بيك اب جيب جلاديتور 2020 في الوقت الراهن على خيار وحيد من المحركات ، بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات متوفر بشكل قياسي ، أو تأتي هذه المركبة اختيارياً مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل جلاديتور بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر ورغم وصول بيك اب جلاديتور 2020 إلى خطوط إنتاج مصنع جيب إلا أن شركة جيب مازالت متحفظة على سعر هذه المركبة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.