مصنع سيارات مرسيدس بنز يبدأ بإنتاج Mercedes AMG GT R Pro

مصنع سيارات مرسيدس بنز يعلن وبشكل رسمي بدء إنتاج سيارات مرسيدس ايه ام جي جي تي ار برو – Mercedes AMG GT R Pro 2020 .

ويتوجب علينا في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة مرسيدس AMG GT R Pro 2020 ظهرت لأول مرة على مستوى العالم قبل إنتهاء عام 2018 لماضي ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات حيث تواجد فريقنا في امريكا خلال ذلك الوقت لتغطية أحداث هذا المعرض العالمي .

سيارات AMG GT R Pro 2020 التي دخلت خط إنتاج مصنع سيارات مرسيدس بنز تعتمد ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وتتسارع هذه السيارة الرياضية عالية الأداء من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.5 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س .

2020 mercedes-amg-gt-r-pro

وذكرنا سابقاً أن نسخة AMG GT R Pro حصلت على مواصفات خاصة تجعلها تكون سيارة مناسبة لاقتحام حلبات السباق من خلال تزويدها بتقنيات مستمدة من سيارات سباقات ؛ جي تي 3 – GT3 ، و جي تي 4 – GT4 ، كما تمتلك هذه السيارة عالية الأداء نظام تعليق رياضي ، وحصلت على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكربون فايبر ، كما أن توفر بتصميمها أكبر قدر من الديناميكية الهوائية مع زيادة الثبات وقدرات التحمل .

محرك مرسيدس amg 2020

قائمة سيارات رياضية حالية يتم إنتاجها في المصنع الخاص بشركة مرسيدس بنز وتتوفر بنسخ كوبيه و رودستر :

  • مرسيدس AMG GT
  • مرسيدس AMG GT S
  • مرسيدس AMG GT C
  • مرسيدس AMG GT R ، تم الكشف عن نسختها الكشف مؤخراً التي تحتاج بعض الوقت قبل أن تنضم قريباً إن شاء الله إلى خطوط إنتاج مصنع سيارات مرسيدس .

مقود مرسيدس 2020

يجدر الإشارة إلى أن مصنع مرسيدس بنز في مدينة Sindelfingen الألمانية حيث يتم حالياً إنتاج سيارات مرسيدس AMG GT R Pro و جميع سيارات AMG GT التي ذكرنا اسمائها قبل قليل يشهد أيضاً على إنتاج السيارات التالية :

سيشهد مصنع سيارات مرسيدس هذا أيضاً على إنتاج سيارات مرسيدس الكهربائية بالكامل القادمة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.